في عيد ميلاد ابنة المطربة هدى

الحجاب, أطفال النجوم, هالة فاخر, علا رامي, فيفي عبده, عيد ميلاد, هدى الكاشف, أبو الليف

06 ديسمبر 2010

قامت المطربة الشعبية هدى وزوجها منظم الحفلات سيد فتحي بدعوة عدد كبير من أصدقائهما المقرّبين من نجوم الفن والمشاهير لمشاركتهما الاحتفال بالعيد الأول لميلاد ابنتهما «جميلة» والذي تحوّل إلى مهرجان للأغنية الشعبية شارك فيه عدد كبير من المطربين الشعبيين، منهم حكيم، شعبان عبد الرحيم، عبد الباسط حمودة، أحمد عيسوي، منعم، عصام كاريكا، طارق عبد الحليم، مصطفى كامل، محمود الحسيني، عماد بعرور، أبو جريشة، أمينة مطربة «الحنطور» التي حضرت حاملة هدية ضخمة فوق رأسها حرصت على تقديمها لجميلة بنفسها.
وقام سعد الصغير بتقبيل يد فاطمة عيد بمجرّد رؤيتها احتراماً لتاريخها في الفن الشعبي، كما حرص على منافسة فيفي عبده وهدى من خلال مشاركتهما وصلة من الرقصات المتتالية، أكد بها احتفاظه بلياقته البدنية، ونفى شائعات اعتزاله الغناء لسوء حالته الصحية عقب أزمته الصحية الأخيرة. أما محمد دياب، فقد أشعل الحفل بأغاني «العو»، «الشحن فصل»، «غمَّازات»، وأخيراً اختتم أبو الليف باقة «الشعبيات» بأغانيه الشهيرة منها «كنج كونج» و«الستات» والأخيرة شاركته فيها زوجته علا رامي بالغناء والرقص.
وبعيداً عن الطرب الشعبي، الذي كان السمة الغالبة على فقرات الحفل، فقد جذب النجم المغربي عبدالفتاح الجريني الفتيات والشباب بأغانيه الرومانسية الشبابية طوال فقرته، والذين شاركوه غناء «3 كلمات»، «أشوف فيك يوم»، «أبو خد عنابي»، إلى جانب «الساحة» لوليد توفيق وبعض أغاني العندليب، ثم طاردوه حتى خروجه من القاعة، كما شارك في المناسبة المطرب سامو زين الذي حرص على الترحيب بجميلة بأغنيتي «ملكش دعوة بيا» و«أنا ليك».
وبالطبع لم يخلُ الحفل من بعض وصلات الرقص التي قدمتها كل من الفنانة الاستعراضية دينا، وشمس، ودنيا عبد العزيز. وكان ضمن الحضور السيناريست أحمد عبد الفتاح وزوجته الفنانة فوزية محمد ملكة جمال مصر السابقة، ومنَّة فضالي، وميّ كسَّاب، والطفلة منَّة عرفة، وملكة جمال العرب العراقية كلوديا حنا، وحمادة هلال في أول ظهور له عقب أدائه فريضة الحج.  
وكان اللافت للنظر هو حرص عدد كبير من المعجبات بالفنانة هالة فاخر على الاحتفاء بها وتهنئتها على ارتدائها الحجاب، إلى جانب التقاط الصور التذكارية معها. المعروف أن هالة ظهرت للمرة الأولى بالحجاب خلال أدائها واجب العزاء في وفاة المخرج المسرحي صلاح السقا، والد الفنان أحمد السقا، ثم أعلنت بعد ذلك أنها تحجبت قبيل أدائها فريضة الحج هذا العام، بينما ظهرت صابرين زوجة كابتن عصام الحضري بعد أن خلعت الحجاب أخيراًَ، وقامت بتقديم الإعلانات التلفزيونية بمصاحبة زوجها.