رحلاتك هذا الصيف مذهلة مع فلاي دبي

30 يونيو 2021


هل خططت لعطلتك الصيفية أم أنك ما زلت تفكر في البلدان التي تنوي زيارتها، ونوع العطة التي تحب قضاءها؟ إذا لم تخطط بعد لعطلتك الصيفية، ها هي فلاي دبي Fly Dubai توفر لك باقات عطلات فلاي دبي التي تبدأ من 1.399 درهمًا فقط للشخص الواحد، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق. اختر واحجز رحلات الطيران والفنادق التي تلائمك، ضمن عملية حجز واحدة مع الاحتفاظ بعلامة السعر في المكان الذي تريده. ولأن متطلبات السفر تتغير، يمكنك مع عطلات فلاي دبي الحجز بثقة بفضل الباقات القابلة للاسترداد في حالة حدوث أي طارئ قد يعطل رحلتك بسبب إغلاق المجال الجوي. كما يمكنك البقاء على اطلاع دائم بأحدث المعلومات الخاصة بكوفيد-19 من خلال زيارة مركز معلومات فلاي دبي قبل السفر.

إليك بعض اختياراتنا لهذا الصيف ...

ميكونوس (من 2،630 درهم للفرد) - 5 رحلات / أسبوعياً

اختبر متعة الصيف في هذه الجزيرة ، مع حاناتها المفعمة بالحيوية وكوكتيلات الفواكه الطازجة على الواجهة البحرية والنوادي الشاطئية التي تشابه دبي.

شرم الشيخ (من 1،399 درهمًا للفرد) - 3 رحلات أسبوعيًا

إذا كنت تحب عطلتك مع جرعة كبيرة من أشعة الشمس والبحر والغوص ، يجب أن تتصدر شرم الشيخ قائمة أمنياتك. تكرّس المدينة الساحلية المصرية نفسها لقضاء إجازات الشمس والبحر التي تقدم أجواءً مناسبة للعائلة مع وسائل الراحة في المنتجع ومغامرات الغوص ذات المستوى العالمي.

باتومي (من 1،499 درهمًا للفرد) - 3 رحلات أسبوعياً

تتميز مدينة باتومي السياحية بألقها على البحر الأسود، وهي ثاني أكبر مدينة في جورجيا ، وتشتهر ببلدتها القديمة الساحرة ومناخها شبه الاستوائي الرائع.

تيرانا (من 1875 درهمًا للفرد) - رحلة يومية واحدة

حجم ألبانيا يجعلها مناسبة للاستكشاف. والبداية تكون في عاصمتها العصرية تيرانا ومن هناك يمكنك استكشاف الريفيرا الألبانية حيث تنتشر الحجارة البيضاء على الشواطئ بين جدران الاودية الشاهقة والغابات الشاسعة ، وصولا إلى زرقة البحر الأيوني. إنها جوهرة مخفية تنتظر استكشافها .

سانتوريني (من 2661 درهمًا للفرد) - 3 رحلات أسبوعيًا

تتمتع سانتوريني بمناظرها الرائعة البادية للعيان مع الفيلات العاجية ، ومنتجعات الكهوف المغطاة بالجص، والسطوح التي تكتسي اللون الأزرق المتدرج أسفل سفح التل تحت غروب الشمس. وللطعام سر اخر حيث ستجد منتجات محلية رائعة مثل الباذنجان الأبيض ، والنقانق المنعشة ، والطماطم الحلوة مع تلك المناظر الملحمية.

طرابزون (من 2،040 درهم للشخص الواحد) - 3 رحلات أسبوعياً

استمتع بعطلة مليئة بالتاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة من قمم الجبال في طرابزون. تلك المدينة التي تغفو على ساحل البحر الأسود بين الودايان ، طرابزون هي المدينة المثالية لأولئك الذين يستمتعون برياضة المشي لمسافات طويلة والطبيعة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون التاريخ ، لا تزال هذه المدينة تحتفظ بالكثير من جذورها القديمة وكنوزها الدفينة من المعالم التاريخية التي يجب اكتشافها.

بودروم (من 2.078 درهم للشخص الواحد) - رحلتان أسبوعياً

يمكن القول إن بودروم هي واحدة من أكثر أماكن العطلات الصيفية التي تستاثر باهتمام بالغ في دولة الإمارات ، ولسبب وجيه ، فإن بودروم تبرز عمليًا بطابع بحر إيجة الساحر. حيث تجد هنا الشواطئ الجميلة والفنادق الفاخرة والمطاعم العصرية في هذا الملاذ الساحلي التركي.

يمنحك موقع Holidays by flydubai سهولة البحث عن تصميم عطلتك الخاصة ببساطة عن طريق اختيار وجهتك واختيار رحلاتك المفضلة والاختيار بين مجموعة واسعة من الفنادق والأنشطة والخدمات، كل ذلك في مكان واحد مناسب. لذا، سواء أردت قضاء عطلة في المدينة أو على الشاطئ، أو السفر لدواعي اقتصادية أو مهنية، فستتمكن من اختيار ما تريده من خلال holiday.flydubai.com .