بالفيديو - حملة قاسية على يوتيوبر مغربي بعد توثيقه وفاة طفلة شقيقته ولحظة دفنها!

30 يونيو 2021

أثار اليوتيوبور المغربي سفيان الطاهري وزوجته جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتعرضوا للكثير من الانتقاد والتعليقات القاسية بسبب تصوير ومشاركة مقاطع فيديو عن موت طفلة شقيقته.

وطالب عدد كبير من المغربيين محاسبة الثنائي قضائياً، رافضين ما قاما به من أجل الوصول إلى تراند على السوشيال ميديا وزيادة عدد المشاهدين على صفحتهم على اليوتيوب. وشن البعض حملة قاسرة عليهما مليئة بالإهانات والتعليقات القاسية ومن بينهم الإعلامي رضوان الرمضاني الذي نشر عبر خاصية الستوري على انستغرام انتقاداً كتب فيه: "شفت البيع والشرا والبحث عن البوز حتى شفت ولكن ما عمرني تخيلت كوبل يدير فلوغ على الموت ديال بنتهم بزاف على الجشع وقلة الإنسانية".


وبعد الضجة التي حصلت بسبب فلوغ من داخل المستشفى عند وفاة الطفلة ونشر سفيان أيضاً صورة لحظة دفن الطفلة الى مثواها الأخير، ردّ الشاب لتبرير ما حصل والدفاع عن نفسه قائلا: "على نياتكم ترزقون…بالنسبة لبعض الناس يقولون اننا قمنا بهذا الشيء من أجل البوز او تجارة، كيق يقولون هذا الشيء نحنا هدفنا نشارك معاكم حياتنا الشخصية الجيدة والحزينة أيضا ونرى الناس اللي تتابعنا كما لو انهم عائلتنا التانية".



وختم: "اللهم أذهب البأس رب الناس واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".