REEBOK تطلق مجموعة أحذية باور رينجرز المستوحاة من حقبة التسعينيات

05 يوليو 2021

كشفت ريبوك الستار عن أول مجموعة لها مستوحاة من السلسلة التلفزيونية الشهيرة باور رينجرز بالشراكة مع شركة ألعاب هاسبرو. وتعكس المجموعة الكاملة من الأحذية المستوحاة تحديدًا من السلسلة التلفزيونية الأصلية التي تم عرضها في التسعينات "مايتي مورفين باور رينجرز" تصاميم ريبوك الشهيرة وأربعة من تصاميم باور رينجرز الأصلية والعصرية التي تناسب التمرين والحياة اليومية على حد سواء.

تشمل الشخصيات التي دخلت في تصميم هذه المجموعة ريد رينجر، وبلاك رينجر، وبلو رينجر، وبينك رينجر. ويعكس كل نموذج من الأحذية عناصر من شخصية باور رينجرز المحددة والزورد الخاص بها.

وتشمل أبرز مواصفات أحذية ريبوك X باور رينجرز ما يلي:

• ZigKinetica II Red Ranger - تتطابق الرشاقة الرياضية الرائعة والشخصية القوية لريد رينجر بشكل مثالي مع حذاء زيغ كينتيكاII الجديد كليًا من ريبوك. يتميز حذاء زيغ كينتيكاII ريد رينجر بجزء أمامي مسنّن يعكس أسنان زورد تيرانوصورس مع لمسات فضية على الجوانب. يتوفر الحذاء أيضًا بتصميم زيغ ديناميكا للصغار في المرحلة الابتدائية وما قبلها.

• Nano X1 Black Ranger – يعكس حذاء التدريب الملائم لكافة الرياضات من ريبوك نانوX1 الأناقة والخفّة والرشاقة والسرعة التي يتمتّع بها بلاك رينجر. ويمكّن حذاء نانو X1 بلاك رينجر منتعله من أداء مجموعة واسعة من الأنشطة البدنية بأناقة. كذلك، يتميز الحذاء بلسان عند الجزء الخلفي فوق الكعب يعكس صيحات الأحذية خلال فترة التسعينيات. ويتوفر الحذاء بمقاسات الكبار.

• Club C Legacy Blue Ranger - بدلاً من أن يكون في الخط الأمامي في كل معركة، تأتي قوة بلو رينجر من الداخل. ويعكس كلوب سي ليغاسي دور بلو رينجر من خلال النعل شبه الشفاف والذي يُظهر جانبًا مهمًا من الحذاء يظهر غالبًا عبر النعل الخارجي. ويتميز الحذاء أيضًا بياقة بيضاء وكعب يحاكي تصميم تاج زورد ترايسراتوبس. ويتوفر الحذاء بمقاسات للكبار والصغار في المرحلة الابتدائية وما قبلها.

• Freestyle Hi Pink Ranger- حذاء فري ستايل هاي من ريبوك هو أول حذاء تدريبات مصمم خصيصًا للنساء، وهو التصميم المثالي لشخصية بينك رينجر الشهيرة بتعزيز الطاقات الفردية وتشجيع الآخرين من خلال تعليمهم التمارين الرياضية في مركزها الرياضي. ويتميز الحذاء بخطوط وردية في أسفل الجزء الأمامي العلوي تحاكي شكل زورد تيروداكتيل، بالإضافة إلى قلب أخضر مكسور على النعل الداخلي يشير إلى علاقة بينك رينجر مع غرين رينجر. ويتوفر الحذاء بمقاسات السيدات والفتيات في المرحلة الابتدائية وما قبلها.

إلى جانب التفاصيل الفريدة التي تتعلق بكل شخصية، يحاكي كل تصميم عملة باور كوين، كما أن المواد المستخدمة في التصاميم مستوحاة من شخصيات باور رينجرز ومن الزورد الخاص بها.