"ريبوك" و"ليز ملز" تطلقان مسابقة "ارفع علمك ولياقتك"المستوحاة من "إكسبو دبي 2020" خلال تحدّي اللياقة

05 نوفمبر 2021

تتعاون علامة "ريبوك" مع "ليز ملز" لإطلاق مسابقة بعنوان "ارفع علمك ولياقتك"، تشجع من خلالها عشّاق اللياقة البدنية من كل المستويات على مواصلة رحلتهم الرياضية.

تهدف هذه الفعالية المستوحاة من شعار "إكسبو دبي 2020"، تواصل العقول وصنع المستقبل، إلى تشجيع النشاط البدني ودعوة المقيمين وزوار دبي من 192 دولةً إلى المشاركة في المسابقة.

تساهم الفعالية في توحيد المشاركين من مختلف أنحاء العالم من خلال منافسة وديّة تحفّزهم على تجاوز أهدافهم خلال تحدّي دبي للياقة، وهي مبادرة محلية تشجّع أفراد المجتمع على ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً لمدة شهر كامل، مع اختبار أفضل تمارين "ليز ملز" الاحترافية.


يُقام التحدي عبر منصة "ستيبي"، المتخصصة بالصحة والعافية والتي تهدف الى دعم الإنجاز الرياضي، حيث يمكن الراغبين الانضمام إلى المشاركين الآخرين من بلدانهم للدخول في المسابقة وإكمال معظم الخطوات طوال فترة المنافسة.

ويجب على المشاركين في فئة الفرق إكمال 150 ألف خطوة خلال 30 يوماً، ويمكن أعضاء الفريق الواحد تعزيز خطواتهم في مختلف أنحاء دبي من خلال الانضمام إلى سلسلة مجانية من جلسات "ليه ميلز" الخاصة بزيادة مستويات الطاقة البدنية وغيرها من تمارين اللياقة اليومية، والتي يستضيفها "إكسبو دبي 2020* وشاطئ كايت بيتش وحديقة مشرف، إضافةً إلى التمارين التي تُقام افتراضياً عبر تطبيق +Les Mills. وكلما أكمل المشاركون المزيد من الجلسات زاد عدد خطوات فريقهم وارتفعت فرصهم بالفوز.

ومع نهاية المسابقة، تختار "ريبوك" و"ليز ملز" عشوائياً 10 مشاركين من الدولة الفائزة ممن أظهروا تفاعلاً استثنائياً مع المسابقة لمنحهم جائزةً نقديةً بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، وقسيمة شراء من "ريبوك" بقيمة 1,500 درهم إماراتي، إضافة إلى حصيرة "إم بي إكس" من علامة "ليز ملز" مع اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق +LES MILLS وعضوية مجانية لمدة 30 يوماً في صالة "جيم نيشن" الرياضية.

كما سيحصل ثلاثة مشتركين آخرين، من مختلف الدول التي أكملت 150 ألف خطوة أو أكثر خلال مدة المسابقة، على فرصة الفوز بقسيمة شرائية من "ريبوك" بقيمة 1,500 درهم إماراتي، وحبل مقاومة سمارت باند من "ليز ملز"، إضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في تطبيق +LES MILLS وعضوية في صالة "جيم نيشن" لمدة عام كامل.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ساره أبيرجو يونغ، مسؤولة تنشيط العلامة التجارية لدى "ريبوك الشرق الأوسط": "نسعى من خلال توحيد النشاط الجسدي والعقلي إلى تفعيل الهدف الحقيقي من تحدّي دبي للياقة، وهو إرساء ثقافة مجتمعية تركّز على الرفاهية وتلهم الأفراد لاتباع أنماط حياة صحية مفعمة بالنشاط. وتتعاون "ريبوك" و"ليز ملز" منذ زمن طويل لتنظيم فعاليات تشجّع الناس على النشاط البدني والذهني والمجتمعي".

وبدوره، صرّح غلين ستولري، المدير التنفيذي لدى "ليز ملز" في الهند ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعدّ مسابقة "ارفع علمك ولياقتك" فرصةً قيّمةً لتعزيز مستوى اللياقة البدنية بين فئات المجتمع باعتبارها حافزاً ملهماً لجميع الأجيال. ولطالما كنا نهدف، من خلال ابتكار أفضل التمارين البدنية في العالم، إلى دفع العملاء والمدربين والمهتمين إلى تحقيق النجاح والوصول إلى أهدافهم على مستوى الصحة والرفاهية".

يُفتح باب التسجيل في المسابقة من 29 تشرين الأول/أكتوبر وحتى 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، حيث يمكن الراغبين في المشاركة تحميل تطبيق "ستيبي" Steppi App، من خلال الضغط على خيار تحديات والانضمام إلى تحدّي "ارفع علمك ولياقتك"، وتمثيل بلدانهم في هذه المسابقة من أجل الفوز بها.