بالفيديو - انتفاخ وجه دنيا بطمة يضعها في موقف محرج

05 يوليو 2021


مرة جديدة، تعرّضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموقف محرج بسبب التغيّر الكبير الذي أصاب وجهها وجعلها تبدو مختلفة تماماً، الأمر الذي عرّضها للهجوم والتعليقات الساخرة بسبب إصرارها على حقن البوتوكس والتجميل.

وفي التفاصيل، شاركت بطمة متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة صور التُقطت خلال مشاركتها مع زوجها المنتج محمد الترك في افتتاح مركز للتجميل في الرباط، وحضرت الى المكان بفستان أسود قصير أبرز الانتفاخات في وجهها مؤخّرتها وساقيها، وهو ما عرّضها للانتقاد والسخرية، والاتهام بعدم ثقتها بنفسها ومحاولاتها الدائمة للتغيير لتبدو بشكل مختلف.


وتداولت صفحات على "إنستغرام" مجموعة صور ومقاطع فيديو لدنيا بعد وصولها الى المكان واستعراضها لمفاتنها بحركات لافتة، وكانت مرة جديدة محط تعليق وانتقاد المتابعين، الذين لاحظوا التغيّر المستمر في حجم مؤخرتها والمختلف من مناسبة الى أخرى ومن صورة الى صورة، مطالبين إياها بالبقاء على طبيعتها والابتعاد عن التجميل وكل ما تقوم به لتبدو مختلفة.


وكانت دنيا قد ردّت على الانتقادات التي طاولت زيادة وزنها وانتفاخ وجهها، مؤكدةً أن السبب ليس تجميلياً، بل يعود الى مكوثها في المنزل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا وعدم إتباعها حمية غذائية وانقطاعها عن ممارسة الرياضة أثناء حملها بطفلتها الثانية ليلى روز.