بالفيديو - صفية العمري تكشف عن مرضها وشائعة دمّرت حياتها

القاهرة - "لها" 14 يوليو 2021


كشفت الفنانة المصرية القديرة صفية العمري عن شائعة طاردتها لفترات طويلة، مؤكدةً أنها دمّرت حياتها، وهي الترويج بأنها أجرت عملية تجميل فاشلة أدت الى تشويه وجهها.

وقالت العمري خلال لقاء لها ضمن برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "on"، إنها أُصيبت بالعصب السابع وظلت لفترات طويلة تتعالج منه، وأدى ذلك إلى ارتخاء في عضلة العين وشلل في الجزء الأيسر من وجهها.

وأضافت أنها أصيبت بهذا المرض أثناء تصويرها فيلم "صاحب الإدارة بواب عمارة"، مؤكدة أنها قدّمت مشهداً وهي مريضة وتضع "الشال" على وجهها، حيث جسّدت شخصية امرأة مُصابة بشلل وتجري على الكوبري، فخرج الدور طبيعياً، وتابعت: "في الوقت ده، الناس قالوا إني عملت عملية تجميل وفشلت واتشوّهت".

وأشارت صفية العمري إلى أن طبيبها كان يحضُر أعمال التصوير، مؤكدةً أنها تماثلت للشفاء بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول الفتيامينات المطلوبة.



كما أكدت أنها لا تشعر بالوحدة لابتعادها عن الساحة الفنية، وإنما بسبب بُعدها عن أولادها، قائلةً: "وحدتي أن أكون بعيدة بعض الشيء عن أولادي... ده الشيء الوحيد اللي ممكن يحسّسني بالوحدة". وأضافت: "أنا جدّة دلوقتي وعندي ابن اتجوز وعنده طفلين، ونجلي الثاني لم يتزوج حتى الآن وعايشين في أميركا".