بالصور - زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

15 يوليو 2021

دخل المدوّن الكويتي يعقوب بوشهري والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري القفص الذهبي، وفق ما كشف العريسان في حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرا صوراً من عقد القران.

ونشر شقيق العروس أيضاً صورةً من الحفل وعلّق عليها بقوله: "ألف مبارك، الله يتمّم لكما على خير... تمّ بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري، على أختي الغالية، الله يبارك لهما، ويتمّم لهما على خير يارب".




وشاركت أمل الأنصاري شقيقة فاطمة بدورها صور إخوتها الذين حضروا المناسبة السعيدة.

ولم ينشر الثنائي صوراً تجمعهما على حساباتهما في الـ"سوشيال ميديا"، على غرار ما فعلا في خطوبتهما التي ظلّت مبهمة خلال الفترة الماضية، رغم إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان عنها في شهر أيار (مايو) الماضي.



ويُشار إلى أن بوشهري ألمح مرّة واحدة إلى ارتباطه، حين علّق في تموز (يوليو) من عام 2020 الماضي على ورود اسمه في لائحة تضمنت أسماء 10 مشاهير اتّهموا بالتورط في قضية غسل الأموال في الكويت... وأكّد أنه لا يكترث للأخبار التي يتم تداولها بشأنه، لافتاً الى أن أكثر ما يهمه هو "إنسانة واحدة" يرغب في الارتباط بها.

وكشف بوشهري أن أهل فاطمة الأنصاري يرفضون زواجهما بسبب ما يُقال عن تورّطه في قضية غسل الأموال، رغم محاولته إقناعها بأن كل ما يتم تداوله مجرد أخبار مبالَغ فيها.

ويُذكر أنّ الأنصاري اشتهرت عبر الـ"سوشيال ميديا" بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.