بالفيديو - "مودل روز" تعلن موقفها من زواج إلهام الفضالة الصادم

16 يوليو 2021

استهجنت عارضة الأزياء السعودية "مودل روز" التعليقات التي هاجمت عبر شبكات التواصل الاجتماعي زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من مواطنها الفنان شهاب جوهر أخيراً، معتبرةً أنّها "فظيعة".

وأضافت "مودل روز" في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "ما الغريب إذا كانت إلهام جدّة وتزوجت؟ يظنون أن على المرأة التي كبرت في العمر أن تموت، أليس من حق تلك السيدة أن تفرح وتعيش وتحب وتتزوج؟".

وصدم زواج الفضالة من جوهر المتابعين، لا سيما أنّ كلاً منهما كان على ذمة شريك آخر من دون أن يعلن انفصاله عنه قبل إعلان ارتباطهما.

وأكّدت الفضالة خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، كاشفةً عن تعرّضها للعنف الأسري على يد زوجها السابق الصحافي خليل التميمي، وقالت في فيديو: "أنا من الناس اللي تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، آه نعم كنت امرأة منفصلة ولا تكلمت عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأسوية التي كنت عايشتها ولو بفتح حلقي وأقول رح تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

يُذكر أنّ إلهام الفضالة سبق لها الزواج مرتين، حيث رُزقت في الزيجة الأولى بابنتها منى العتيبي في السعودية، وفي الثانية بابنتيها الفجر والنور، بينما لجوهر من زوجته السابقة أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.