بالفيديو - يعقوب بوشهري يشكو العادات السعودية بعد زواجه من فاطمة الأنصاري

16 يوليو 2021

عبّر المدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد دخوله القفص الذهبي مع الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، عن استغرابه من اختلاف العادات في المملكة عنها في بلده، مبدياً استياءه من وجود طرف ثالث بين العروس والعريس عند خروجهما.

وقال بوشهري في بثّ مصوّر لمتابعيه: "معرس وقاعد بالفندق، غير هني انتوا نظام السعودية غير لازم تنطر كم شهر، وعقب في عرس وعقب العرس تشوف زوجتك مو الملكة". وأضاف: "الحين تطلع يطلع وياك ياهل بالسيارة ورا بالسيارة يغص هذا الي ورا، صدق دمه ثقيل".

وجاء زواج بوشهري والأنصاري الشهيرة بشبهها بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مفاجئاً إذ لم يعلنا عن علاقتهما في وقت سابق.

ويُشار إلى أن بوشهري ألمح مرّة واحدة إلى ارتباطه، حين علّق في تموز (يوليو) من العام الماضي على ورود اسمه في لائحة تضمنت أسماء 10 مشاهير اتّهموا بالتورط في قضية غسل الأموال في الكويت... وأكّد أنه لا يكترث للأخبار المتداولة في شأنه، لافتاً الى أن أكثر ما يهمه هو "إنسانة واحدة" يرغب في الارتباط بها.

وكشف بوشهري أن أهل فاطمة الأنصاري رفضوا زواجهما بسبب ما يُقال عن تورّطه في قضية غسل الأموال، رغم محاولته إقناعها بأن كل ما يُتداوَل مجرد أخبار مبالَغ فيها.