نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار يتصدران بوستر "صالون زهرة"

17 يوليو 2021

نشر نجوم مسلسل "صالون زهرة" بوسترات العمل الذي يتصدره النجمان نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، مرفقاً بعبارة: بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج، صالون و لا كل الصالونات. ملاحظة: ممنوع دخول الرجال".

وأعلنت شركة "صبّاح إخوان" موعد عرض مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، مطلع شهر آب (أغسطس) على منصة "شاهد VIP"، على مدى 15 حلقة من كتابة نادين جابر وإخراج جو بوعيد، بالمشاركة مع مجموعة من النجوم في التمثيل، على رأسهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدّم، رشا بلال، لين غرّة وآخرون.

وأوضحت الشركة المنتجة أنّ غالبية مشاهِد المسلسل صُوّرت في أحد الأحياء الشعبية للعاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء العمل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وأشارت إلى أنّ نجيم تخوض في هذا العمل تجربة مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن المسلسل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، وفق بيان الشركة المنتجة الذي تلقّت "لها" نسخةً منه.