"شانيل" CHANEL تُطلق مجموعتها لِما قبل خريف وشتاء 2021/2022

18 يوليو 2021

تولّى فالنتين جياكوبيتي تصوير عارضة الأزياء وصديقة الدار أولا رودنيكا التي باتت الوجه الإعلاني لمجموعة "شانيل" CHANEL لخريف وشتاء 2021/2022. سبق للشابة البولندية الجميلة أن ظهرت في العديد من المجلات وهي ترتدي "شانيل" CHANEL، وكان أسلوبها المميز الجامع بين الذكوري والأنثوي مصدر إلهام للمبدعة فيرجيني فيار عند ابتكار هذه المجموعة.

تقول أولا رودنيكا: "ثمة أشياء لم أكن أدركها في طريقة ملابسي. لم أحاول أبداً تحديد أسلوبي من قبل. إلا أنني اكتشفته مع "شانيل" CHANEL ويا لها من طريقة رائعة.


تضيف رودنيكا: "المجموعة الجديدة تجمع بين أسلوب سبعينيات القرن الماضي والقليل من البانك، مع لمسات شانيل الكلاسيكية والأنيقة للغاية".

في الواقع، ينصبّ التركيز على الألوان المتناقضة (الأسود والأبيض بالترافق مع اللون الوردي وظلال الرمادي)، والأقمشة (التويد والجلد والحياكة والشعر والكشمير والفانيلا والساتان والحرير). ثمة تصاميم مستوحاة من ملابس الرجال، مثل المعطف الضخم المصنوع من الصوف والكشمير الأسود مع ياقة عريضة، وكذلك المعطف الرمادي القصير الواقي من المطر. إلا أن التفاصيل الأنثوية موجودة أيضاً في كل مكان: أزرار بحرف C مزدوج على معطف جلدي أبيض لامع مبطّن بالصوف، والتويد المزيّن بالترتر. وتمثّّلت نتيجة هذا المزيج الذكوري والأنثوي في مظهر عصري ومريح، من دون التخلّي عن الأنوثة.


تعيد المجموعة أيضاً النظر في أسلوب الأناقة الباريسية: سترة وتنورة قصيرة من التويد الأسود مع جزمة جلدية وحقيبة صغيرة فضية، ونقوش مربّعة على البدلات والحقائب، وتركيز على الطبقات المتعدّدة مع سترة على شكل قميص مترافقة مع معطف أسود ووردي وحقيبة مزيّنة بالرقع الملوّنة.


CREDITS

شكر خاص : دار شانيل