OSN تكشف عن باقة عيد الأضحى من العروض الترفيهية

19 يوليو 2021

تقدّم OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات التي تلبّي أذواق جميع المشاهدين من أحدث المغامرات المليئة بالإثارة من Marvel، وصولاً إلى كلاسيكيات الرسوم المتحركة الأكثر شهرةً في ديزني.


تابع المسلسل الكوميدي "Young Rock" مع حلقة جديدة كل أربعاء من بطولة دوين جونسون (ذا روك)، فيأتي بموسم أول قوي يروي قصة حياة دوين التي تصل به إلى ترشيحه للانتخابات الرئاسية الأميركية للعام 2032.


وإذا كنت بحاجة إلى سبب للبقاء في المنزل، فتوقّع كل ما هو ليس متوقعاً مع سلسلة كاملة من مسلسل“Loki” على تطبيق OSN Streaming App، وشاهد أكثر من 17 فيلماً من أفلام Marvel منها: “Ant-man” و”Black Panther” و “Captain America” و “Guardians of the Galaxy” و “Iron Man” و “Avengers” و “Doctor Strange” و “Thor”.

وتابع أيضاً حلقات مثيرة من مسلسل الدراما القوية والعاطفية Normal People، التي نالت استحسان النقاد في كل أنحاء العالم، وهي متوافرة على تطبيق OSN Streaming App.

ويروي مسلسل “The White Lotus” الذي تدور أحداثه في منتجع حصري في هاواي مآثر الكثير من الموظفين والضيوف لمدة أسبوع. تابع الحلقات الجديدة كل اثنين عبر تطبيق OSN Streaming App.

وشاهد العرض الأول حصرياً لمسلسل الدراما “Mare of Easttown” من شبكة HBO، من بطولة كيت وينسلت الحائزة جوائز: "الأوسكار"، "إيمي" و"غولدن غلوب".


ومن المقرّر أن يعرض تطبيق OSN Streaming App وقناة OSN يا هلا سينما مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة من ديزني المدبلجة باللغة العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال اليومين الأول والثاني. وتشمل الأفلام المعروضة التي يحبّها جميع أفراد العائلة، أحدث إنتاجات ديزني مثل "رايا وآخر تنين"، و"مغامرة ذاتية" وأفلام "حكاية لعبة"، إضافة الى "موانا" و"راتاتوي" وغيرهما.