محتوى HBO الجديد حصرياً على شاشة OSN: مواسم جديدة من "Euphoria" و"Westworld" وغيرهما

13 يناير 2022

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة، عن تعزيز شراكتها مع HBO وتمديد اتفاقية الترخيص الحصرية الموقّعة بينهما. وترسّخ الاتفاقية مكانة OSN بوصفها المنصة الحصرية لعرض برامج HBO في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي إطار الاتفاقية المعزّزة بين الجانبين، تحافظ OSN Streaming على مكانتها الحصرية التي تخوّلها مواصلة عرض كل مسلسلات HBO المفضلة للجمهور، والتي تتضمّن "Game of Thrones" و"The Sopranos" و"Sex and the City" و"The Wire" وغيرها.


وسيشهد عدد من الأعمال الحالية الناجحة عرض مواسم جديدة خلال العام 2022، مثل "Euphoria" و"Westworld" و“Barry” و"HisDark Materials، إضافة إلى مشاريع جديدة مثيرة تشمل "The Gilded Age"، العمل المقتبس عن فيلم "The Time Traveler’s Wife" و"Winning Time: TheRise of the Lakers Dynasty". ومن المقرّر أن تصبح كل هذه الأعمال الرائعة متاحة لمشاهدي OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتزامن مع أوقات عروضها الأولى في كل أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تحتفل OSN بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق أول أفلام سلسلة "هاري بوتر” عبر إتاحة كل أفلام هاري بوتر الثمانية لمشتركي OSN في عام 2022.

وبوسع المشتركين في OSN الاستمتاع بعوالم جديدة عبر أحدث إصدارات السينما وأكبر أفلام هوليوود والمسلسلات وإنتاجات OSN الأصلية، فضلاً عن سهولة الاستمتاع بالترفيه في أي وقت ومن أي مكان باستخدام تطبيق OSN Streaming، وذلك عبر مئات الساعات من المحتوى الحصري الذي ينال رضا جميع أفراد الأسرة.