سارة الطبّاخ عن إلغاء حفل خطيبها السابق محمد الشرنوبي: "لا أحد فوق القانون"

القاهرة – "لها" 22 يوليو 2021

قدّمت المنتجة سارة الطبّاخ الشكر لنقيب الموسيقيين هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة على تطبيق قرار النقابة بإلزام خطيبها السابق محمد الشرنوبي تنفيذ العقد المتفق عليه بينهما، وإلغاء حفلته.

وقالت الطبّاخ في بيان لها: «كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص الحفل الخاصة بمحمد الشرنوبي والتي لم يصرّح لها من الأساس طبقاً لقرار النقابه الصادر ٣٠/٣ بإلزام محمد الشرنوبي الالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة "إيرث برودكشن" فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سارٍ حتى الآن والعقد نافذ وسارٍ بحكم محكمة صادر بتاريخ ٣١/١/٢٠٢١».

وأضافت: "كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوّه بأن من ينتهك حقوق شركة "إيرث برودكشن" أو يخالف قرارات النقابة سيكون الرد بالقانون، ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة، ما فيش حد فوق القانون... إحنا دولة قانون".

وكان المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطبّاخ قد حذّر الشركات الإنتاجية والإعلامية والإعلانية والتطبيقات الرقمية وشركات الاتصالات من التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي بشكل منفرد، مضيفاً أن العقد المبرم بينهما والذي ينص على إدارتها لأعماله، بصفتها الوكيل الحصري لأي تعاقدات فنية خاصة به، لا يزال سارياً إلى الآن بناءً على الحكم القضائي الذي حصلت عليه موكّلته، مؤكداً أن المطرب يسعى لتوريط الشركات.