بالفيديو - فوز الفهد تشكو آلام الحمل في الأشهر الأخيرة

23 يوليو 2021

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لمتابعيها على تطبيق "سناب شات" عن معاناتها في الأشهر الأخيرة من حملها، لا سيما أنها ممنوعة من تناول الأدوية، ما خلا جرعات بسيطة من مسكّن الآلام، إذ قالت: "فيني صداع نصفي قووووي.. ما أشوف قدامي.. تخيلوا خديت بنادول ما قدرت وللحين ولا جني ما أخذه شي.. شكيت بالسكر وبالضغط الحمد لله تمام.. قاعدة أمشي بالبيت عشان يروح".

وكانت الفهد قد أشارت الى أنها تشعر بألم في الظهر، مؤكدةً أنه ألم طبيعي، لأنها كانت مصابة بـ"عرق النسا" قبل الحمل. ورفضت مجدداً الكشف عن جنس المولود.



ونشرت الفهد مقاطع فيديو كشفت فيها عن تجهيزاتها الأخيرة لاستقبال مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، كما استعرضت مشترياتها والأغراض التي اختارتها لمولودها والتي كان أغلبها من أهم الماركات العالمية، وشرحت سبب اختيارها للكثير من المستلزمات، مؤكدةً أن ما تعرضه خاص بها من دون أي هدف إعلاني.

وأكدت فوز الفهد أنها استعانت بتطبيق إلكتروني لشراء حاجات المولود الجديد بسبب فيروس كورونا، مؤكدةً أنه يحتوي على كل المستلزمات الخاصة بالأطفال، سواء التي ستحتاج إليها عقب الولادة مباشرة أو بعدها بفترة.