لقاء الخميسي تردّ بغضب على منتقدي صورها العائلية

26 يوليو 2021


قرّرت النجمة المصرية لقاء الخميسي الخروج عن صمتها والتعبير عن استيائها وغضبها من الرسائل والتعليقات التي تتلقاها على صورها مع عائلتها، موجهةً رسالة الى منتقديها والمتنمّرين عليها تطالبهم فيها بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

وكتبت الخميسي في منشور على "فيسبوك" رسالة صريحة ومباشرة قالت فيها: "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام... الصفحة دي للتواصل والمحبّة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط".

وأضافت: "أي متنمّر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، أبعدوا عنا طاقتكم السلبية ووفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين... الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس... شكراً مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين... بحبكم كل الحب".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلمات الخميسي، وتلقت الكثير من الانتقادات، ما دفعها لتوضيح سبب المنشور، حيث قالت في تعليق: "الكلام موجّه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق على البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه... كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة".