من لويس فويتون.. مكبر الصوت الأنيق LV Horizon Light Up

28 يوليو 2021

مع العديد من المنتجات الصوتية المتطورة بالفعل، تضيف لويس فويتون الآن مكبّر صوت محمول إلى مجموعة المنتجات المتصلة. يُعد مكبر صوت لويس فويتون Horizon Light Up الذي يجمع بين التقاليد والابتكار بسلاسة، مثالاً على التصميم الفريد والحرفية الأصيلة.

من خلال جودة الصوت الفائقة والتكنولوجيا المتطورة، يأتي مكبر صوت لويس فويتون Horizon Light Up من خلال أسلوب لويس فويتون غير التقليدي في إضفاء الجمال على الأشياء اليومية. لا يوفر مكبّر الصوت فقط تجربة سمعية وبصرية مطلقة، ولكنه يمثل أيضاً مهارة الدار في تحويل عنصر نفعي إلى قطعة فنية.

مع الإبداع الذي يجري في كل جزء من لويس فويتون، فإن مكبّر الصوت Horizon Light Up ليس باستثناء.


تصورات صعبة لكيفية ظهور الأشياء وإحساسها، بالإضافة إلى ما هو ممكن من حيث التصميم، بحيث يتّخذ مكبّر الصوت شكلاً فريداً في سوق الصوت بإلهام مستوحى من حقيبةToupie Spinning Top، التي صممها نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière المدير الفني لمجموعة لويس فويتون للمجموعات النسائية. تماماً كما أعادت حقيبة Toupie كتابة كتاب القواعد لحقائب السهرة، يهدف مكبر صوت لويس فويتون Horizon Light Up إلى إعادة تخيل عالم السماعات المحمولة.

من خلال تصميمه الجريء وذو الرؤية، يتم أخذ مكبّر الصوت إلى مستوى جديد من الرغبة. عندما يكون في المنزل وليس قيد الاستخدام، فهو أشبه بتحفة فنّية للزينة، لتُظهر الحرفية التي تعتبر أساسية لدى الدار.

مع تاريخ يقارب الـ 167 عاماً من العمل مع الجلد والمعدن لخلق أفخم الإكسسوارات للخبراء العالميين، تم اختيار بطبيعة الحال هذه المواد لمكبر الصوت لويس فويتون .Horizon Light Up يتميز مكبر الصوت المصنوع من الجلد الفاخر والمكونات المعدنية بشعارات الدار الرمزية.