فندق وسبا ماجستيك برشلونة يفتح أبوابه مع عرض الضيافة الكاتالونية الأصيلة

28 يوليو 2021

يعد فندق وسبا ماجستيك برشلونة علامة بارزة للجمال الخالد والخدمة المميزة، معبرا بفخامة لأكثر من قرن من الزمن عن الإرث الفني الأوروبي، إضافة إلى اسمه المقترن بالضيافة الكاتالونية ودوره كوصيّ على كنوزها المشهورة منها والمخبأة.

ومع إعادة فتح الحدود الإسبانية للمسافرين، أطلق الفندق عرض إقامة جديد لتشجيع عشاق برشلونة على إعادة الاتصال بالمدينة، والترحيب بالضيوف لاكتشاف - أو إعادة اكتشاف - العجائب الحقيقية واللحظات السعيدة التي تنتظرهم في كل زاوية.

صالح من 1 أغسطس حتى نهاية العام، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة في فندق وسبا ماجستيك برشلونة بقيمة رائعة مع الرمز الترويجي الخاص LETSGOBCN، بدءًا من 209 يورو في الليلة في غرفة ديلوكس، و 250 يورو للإقامة التي تشمل بوفيه إفطار حائز على جائزة 2018 Prix Villégiature لشخصين.

تم افتتاح فندق وسبا ماجستيك برشلونة في عام 1918، ممثلا صورة حقيقية للعمارة الأوروبية والفخامة، حيث يوفر 271 غرفة مزينة من قبل المصمم الداخلي أنطونيو أوبرادور لتعكس أجواء دافئة ممزوجة بلمسات فخمة من الرقي. يحتوي الفندق كذلك على بنتهاوس ملكي، وهو أكبر جناح في برشلونة، ويتمتع بإطلالات بانورامية على أشهر معالم المدينة مع تصميم داخلي واسع وفخم، مما يوفر تجربة مميزة مع خدمات رائعة لقضاء إجازة لا تُنسى.

تقدم خيارات تناول الطعام في الفندق تجربة فاخرة من النكهات وإبداعات الطهي، من وجبة الإفطار الحائزة على جائزة Prix Villégiature لعام 2018، إلى بار لا دولتشي فيتا الخاص على السطح مع إطلالاته الخلابة على أشهر معالم المدينة بما في ذلك كاتدرائية ساغرادا فاميليا. للحصول على عشاء رائع مستوحى من مطبخ البحر الأبيض المتوسط الأصيل، تعكس تجربة التذوق في مطعم سولك كل ما هو أصلي وطازج وفريد من نوعه في المطبخ الكاتالوني، مع قائمة غنية مستمدة من الوصفات التقليدية والمعدة من المكونات المنتجة محليًا.

تمثل العافية أحد أشهر فنون أسلوب الحياة الفخمة فيفندق وسبا ماجستيك برشلونة، إذ يقدم الفندق مجموعة من الباقات المميزة لتلبية احتياجات كل ضيف عبر مفاهيم عناية مبتكرة. تقدم ماجستيك سبا مجموعة مختارة من علاجات العافية داخل جو خاص وحصري، متضمنة تقنيات جديدة ومبتكرة صممت لتعويض الآثار الضارة للحياة الحضرية وتعزيز التجديد الكامل من الداخل إلى الخارج.

للضيوف االراغبين باتخاذ جولة بصحبة مرشد خاص للتعرف أكثر على نمط الحياة المحلي للمدينة، يقدم فندق وسبا ماجستيك برشلونة بعض التجارب الفريدة المصممة بعناية، مما يتيح للمسافرين الاستمتاع بالمدينة على الطريقة الكاتالونية، من بينها سوق الصيادين وتذوق المأكولات البحرية وطريق الشوكولاتة للتعرف على أفضل الأماكن المتخصصة في صناعة الحلويات. يقدم الفندق أيضًا تجارب متعددة مليئة بالمغامرة، مما يثري إقامة الضيوف لتجربة لا تنسى، من الإبحار والملاحة، والتنزه في الريف داخل سيارة فخمة، إلى جانب رحلة اكتشاف المعالم الثقافية من خلال المنازل الأكثر شهرة وقدمًا، والكثير غيرها من التجارب الحصرية.

يوفر فندق وسبا ماجستيك برشلونة بوابة للضيوف للوصول إلى كنوز المدينة الثقافية وعيش لحظات لا تنسى، مع تجارب صممت لإبهار العائلات والأزواج والمسافرين الأفراد لتقديم رحلة لا تنسى.