محامو علي الكاكولي يحذّرون من تداول خبر القبض عليه... والجمهور يسأل: "لماذا لا يظهر؟"

30 يوليو 2021

نشر الحساب الرسمي للممثل ​الكويتي ​علي الكاكولي على تطبيق "إنستغرام" بياناً موقّعاً بأسماء الفريق القانوني الخاص به، المحاميين حنان جابر الصباح وحسن محمد حوتري، محذّراً من الافتراء عليه إثر ورود اسمه في خبر إلقاء القبض عليه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدّرة.

وجاء في البيان: "وسائل التواصل الاجتماعي تعجّ بخبر القبض على الفنان الكويتي علي الكاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعته وعائلته". وأضاف: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله... ومن يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما الشر بعينه".

ودعا البيان إلى "ألاّ يساهم أحد في نقل الخبر، سواء أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع". واختُتم محذّراً: "كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها، يضع نفسه أمام المساءلة القانونية المشدّدة".

ودعت تعليقات كثيرة الكاكولي إلى الظهور ودحض الخبر بنفسه، وسط تساؤلات حول اكتفائه ببيان قانوني.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد كشفت عن إلقاء السلطات المختصة القبض على فنان كويتي في المطار إثر العثور معه على كمية من المخدرات خلال دخوله البلاد.

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية الأحرف الأولى من اسم الممثل "ع. ك." قبل أن يعلن حساب "شاهين" على شبكات التواصل الاجتماعي أنّه الفنان علي الكاكولي، إذ نشر صورته معلّقاً: "ممكن نستر على القضايا العادية، لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".