ليدي غاغا تتألق بأزياء ومجوهرات فخمة في House of Gucci

03 أغسطس 2021


لا يزال العرض التشويقي لفيلم House of Gucci يُحدث ضجة كبيرة منذ بداية عرضه الأسبوع الماضي، وهو من بطولة النجمة العالمية ليدي غاغا والنجوم: آدم درايفير، جاريد ليتو، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، سلمى حايك، ومن إخراج ريدلي سكوت، وتتناول أحداثه قصة حقيقية عن اغتيال ماوريتسيو غوتشي، وريث إمبراطورية دار الأزياء الإيطالية.

وتلعب ليدي غاغا في الفيلم دور باتريسيا ريجياني، أرملة الراحل ماوريتسيو غوتشي، التي أمرت باغتياله، من أجل المال والحصول على إرث الدار الشهيرة، بعد علاقة زواج دامت نحو 12 عاماً، أنجبت فيها فتاتين، أليساندرا وألغيرا، إذ تزوّجا عام 1972، وانفصلا في عام 1985بعدما وافقت الزوجة أخيراً على الطلاق، بينما كانت تخطّط لاغتيال زوجها في العام نفسه من أجل الانتقام، والحصول على إرث العائلة، بعدما عرفت بعلاقته بالسيدة ​باولا فرانشي، تاجرة القطع الأثرية.

ويظهر في إعلان الفيلم أن السيدة حققت مرادها في النهاية، باغتيال زوجها في 27 آذار/مارس 1995، من طريق قاتل مأجور، لينتهي الأمر بإدانة الزوجة بتهمة التخطيط لقتل زوجها، وحُكم عليها بالسجن 26 عاماً، قضت منها 16، وأطلق سراحها عام 2013.


ونجحت غاغا من خلال العرض التشويقي في إقناع المشاهدين بأدائها، ومظهرها الخارجي، حيث اختارت مجموعة كبيرة من الأزياء الفخمة، والتصاميم المميزة التي تناسب تلك الحقبة الزمنية، ونسّقت معها مجموعة فخمة من المجوهرات الثمينة.

وظهرت ليدي غاغا أيضاً في إحدى اللقطات بفستان زفاف يحاكي بشكل كبير فستان زفاف باتريسيا ريجياني الحقيقي، إذ ظهرت بفستان من الدانتيل، مع قصّة منفوشة بطريقة بسيطة، تُشبه صيحات فساتين الزفاف في فترة السبعينيات، مع تطريزات من الدانتيل على أطراف الفستان والطرحة، وهو ما نال إعجاب محبيها.