الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المستفيدين من موقع "دبين" الالكتروني

03 أغسطس 2021

التقت الملكة رانيا العبدالله في عمان عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المرتبطة بالمنتجات الأردنية المحلية من مناطق مختلفة في المملكة، والذين يبيعون منتجاتهم عبر موقع "دبين" الالكتروني، كما التقت جلالتها بفريق عمل الموقع الالكتروني، وتجوّلت في سوق المزارعين المحليين الذي يضم مجموعة من المنتجات المحلية.

وفي بداية اللقاء، قدّم مؤسّس موقع "دبين" الالكتروني زيد قدسي نبذة عن الموقع الذي يساهم في تسويق المنتجات المحلية الكترونياً، حيث تدعم فكرة الموقع المشاريع المنزلية والمزارعين والشركات لتسويق منتجاتهم. كما تحدّث قدسي عن الخطط المستقبلية التي تهدف الى توفير أنواع مختلفة ومتنوعة أكثر من المنتجات المحلية التي تتميز بجودتها العالية.


وقالت الملكة رانيا إن العام الماضي كان صعباً على الجميع بسبب جائحة كورونا، لكنه فتح المجال أمام أعمال كثيرة للتوجه الى بيع منتجاتها الكترونياً، وسوق "دبين" تميّز في هذا المجال وفتح للكثير من المنتجين منافذ واسعة وقنوات توصلهم الى المستهلك بسهولة وبدون أي عوائق.

وأبدت الملكة رانيا العبدالله فخرها بالمنتجات الزراعية والحيوانية المحلية، وبالتعاون الوثيق بين أصحاب المَزارع والشباب، والذي جاء ترجمة للاهتمام الكبير بجودة المنتَج وشكله وتغليفه، لينافس محلياً وخارجياً.