حنان ترك: أنا مجرّد ضيفة...

السينما السورية, حنان ترك, أحمد السقا, محمد سليمان, مسلسل

19 يناير 2011

عادت النجمة حنان ترك من إجازة استمرّت أسبوعين فضلّت أن تمضيها مع أسرتها بعيدًا عن الأضواء، وأغلقت خلالها هاتفها المحمول حتى لا تستقبل أي اتصال تليفوني حتى إذا كان يخصّ عملها الذي ستبدأ في التحضير له خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتبدأ حنان قريباً تصوير دورها في فيلم «المصلحة» مع أحمد السقا. وقد أكدت أنها لا تعتبر نفسها بطلة للفيلم، موضحة أنها تظهر كضيفة شرف، وتؤدي عددًا قليلاً من المشاهد يوازي التي قدمتها في فيلم «إبراهيم الأبيض» مع أحمد السقا أيضاً.
وكشفت حنان أنها وافقت على المشاركة في الفيلم من أجل حبها للفنان أحمد السقا على المستويين الشخصي والفني، قائلة: «السقا ابن حلال ويستحقّ كل خير»، وأعتبره أكثر من أخ لذلك لا يكون لدي أدنى مشكلة في أن أظهر معه ضيفة شرف في مشهدين أو ثلاثة.
وأوضحت حنان أنها لا تعتبر مشاركتها في فيلمي «إبراهيم الأبيض»، و«المصلحة» عودة حقيقية الى السينما، مؤكدة أن ذلك سيتحقق بتنفيذ مشروعها «الأخت تريز» (تأليف بلال فضل)، الذي تقرّر تصويره قريبًا.
ونفت حنان أن يكون قد تم تحويل المشروع إلى مسلسل كما تردد في الفترة الأخيرة، مؤكدة أن المؤلف رفض ذلك، وأصرّ على تقديم الفكرة فيلمًا وليس مسلسلاً من 30 حلقة.
كما أكدت حنان أنها استقرّت وبشكل نهائي على مسلسل «رسائل»، تأليف محمد سليمان وإخراج منال الصيفي، لتدخل به المنافسة في رمضان المقبل، ومن المقرر أن يتم قريباً ترشيح باقي أبطال العمل.