بالفيديو - رامي رضوان يكشف حقيقة معرفة دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها

القاهرة – "لها" 11 أغسطس 2021

قال الإعلامي رامي رضوان، إن صحيفة عربية ذكرت أن صحة الفنانة دلال عبد العزيز تدهورت قبل رحيلها، بسبب علمها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، موضحاً أن هذا الأمر عارٍ عن الصحة، ومؤكداً: "ده فتي... زي الفتي اللي كان معمول بعد وفاة سمير غانم على طول، إن صحتها تدهورت وامتنعت عن تناول الطعام حزناً على وفاة زوجها، ده برضوا فتي".

وأكد رضوان خلال تقديمه برنامج "مساء دي إم سي"، أنه يريد توجيه الشكر الى كلٍ من السادة المسؤولين من رؤساء وملوك وأمراء في مصر والوطن العربي، سواء كانوا سابقين أو حاليين، بعدما قدّموا واجب العزاء لأسرة الفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز، قائلاً: "بنشكرهم وبنشكر الناس جداً".



وأضاف: "الناس متأثرة بشكل كبير جداً بوفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكأن حد من أسرتهم غالي عليهم فقدوه، بشكر كل الناس على الدعم الكبير اللي كان مؤثر جداً، حُب الناس على الأرض أو السوشيال ميديا طمّنا أنهم في منزلة كبيرة في الجنة، هذا الحب الجارف من ملايين جوه مصر وخارج مصر، يارب يكون رضا من الله عليهم، عشان يعبّروا بيها عن المواساة والحب والتقدير لنجمين كبار جداً ليهم بصمة في كل بيت في مصر وكل الوطن العربي".

وأردف رضوان أنه كان يأمل من الله أن تتخطّى دلال عبد العزيز الوعكة الصحية الشديدة والصعبة التي ألمّت بها، ولكنه القَدَر... موضحاً أن أسرتها كانت تلازمها طوال الـ24 ساعة.