تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

نصائح بسيطة لتنسيق فساتين الصيف بطريقة عصرية

نصائح بسيطة لتنسيق فساتين الصيف بطريقة عصرية


لا تزال موضة الفساتين تسيطر بقوة على إطلالات موسم الصيف، وأصبحت من القطع الأساسية بخزانة الفتيات بتصاميم متنوّعة وقصّات مختلفة.

وتلجأ أغلب الفتيات والسيدات إلى إختيار إطلالات متنوعة بين الكاجوال والسهرة وتلك المناسبة للبحر، وكل منها تحتاج إلى بعض التنسيق لتدو الإطلالة متكاملة، إليكِ بعض النصائح البسيطة لتنسيق فستان الصيف، بطريقة عصرية، تناسب كل المناسبات والأماكن.

إذا كنتِ من محبي الفساتين الجريئة، إختاري تلك المزينة برسومات ملونة أنيقة، على طريقة النجمة ياسمين صبري. وتتناسب هذه الفساتين مع كل المناسبات إن كانت للإطلالات اليومية أو المسائية، وتختلف الإطلالة بتنسيق حذاء رياضي لإطلالة كاجوال، أو حذاء بكعب عالٍ مع بعض الاكسسوارات أو المجوهرات لستايل كلاسيكي يناسب الحفلات والسهرات.

ولمحبات الإطلالات البسيطة، اعتمدي في إطلالاتك على الفستان القميص، إن كان من قماش الجينز أو الملوّن أو بألوان صيفية زاهية. وهذه الإطلالة تناسب الصبايا النحيفات، وقصيرات القامة، وأيضاً صاحبات جسم التفاحة، الذي يمكن معه اعتماد الأحذية الأرضية، مع إكسسوار بسيط أو حزام ناعم لإبراز الخصر، مع حقيبة يد كبيرة الحجم لإطلالة يومية أنيقة.

ويمكن للسيدات إرتداء الفستان الكلاسيكي من لون واحد وتحويله إلى كاجوال، من خلال إضافة البليزر القصير بلون مختلف عن الفستان كقطعة إضافية للحصول على ستايل هادئ.

واعتمدي في إطلالاتك الصيفية المميّزة أيضاً على فساتين الستان الحريرية بألوان متنوعة، لإطلالة أنيقة هذا الصيف، عليكِ الانتباه جيداً لقصّة الفستان، خاصة إن كنتِ تتمتعين بقوام ممتلئ نسبياً، إذ قد تبرز خامة الستان بعض العيوب في الجسم.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074