أباي رويال"أدفانسد يووث واتري أويل" زيت الشباب المائي المتطوّر من "غيرلان"

18 أغسطس 2021

في العام 2010، أحدثت دار "غيرلان" ضجة كبيرة مع "أباي رويال" Abeille Royale، مجموعة العناية بالبشرة لتحدّي علامات التقدّم في السنّ، والتي تستمد فعاليتها من منتجات النحل. ومع كل عمليّة إطلاق جديدة، تدفع "غيرلان" حدود خبرتها الواسعة قُدماً الى الأمام لتقديم رعاية أكثر ابتكاراً واستهدافاً وفعالية.

وبفضل التطورات التكنولوجية المتوافرة، أنشأت "غيرلان"، "غيرلان بي لاب" (مختبر النحل) GuerlainBeelab: المنصّة البحثية الأولى المخصّصة لمنتجات النحل وقدرتها على إصلاح علامات الشيخوخة الظاهرة. وبعد كمّ هائل من الأبحاث والدراسات، تم ابتكار تقنّية إصلاح "بلاك بي" BLACKBEE الديناميكية الجديدة التي تحفز الخلايا الشابة والأكثر نشاطاً وفاعلية.


والآن، تعتبر تقنّية إصلاح "بلاك بي الديناميكية" Dynamic BlackBee Repair أساسيّة لفعالية زيت "أدفانسد يووث واتري أويل" Advanced Youth Watery Oil الجديد. تُظهر الاختبارات الآلية نتائج مذهلة بعد تطبيقه على البشرة. يرتكز المستحضر الجديد على عسل النحل الأسود النقيّ من جزيرة ويسان، فرنسا، وهي إحدى محميّات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، وخالية من التلوث والمبيدات والآفات. وتم إثراء هذا العسل بثلاثة أنواع من العسل من جزر أخرى: كورسيكا Corsica في فرنسا، إيكاريا Ikaria في اليونان، وأولاند Åland في فنلندا. هذا المزيج المشترك للعسل يعمل على تسريع آليات الإصلاح الذاتي الطبيعية للبشرة من طريق تعزيز الروابط بين الجلد والخلايا العصبية.

الهلام الملكي الحصري من "غيرلان" 

الهلام الملكي، غذاء ملكات النحل، أغلى مادة في الخليّة يتمتع بالقدرة على تحويل النحلة إلى ملكة ذات حيويّة استثنائية. يتطلب إنتاج وحصاد غذاء ملكات النحل درجة عالية من الخبرة. يشتهر غذاء ملكات النحل بفوائده المتعددة، وهو مُركّز بشكلّ كبير في العناصر الغذائية: البروتينات والدهون والفيتامينات B3 وB5. لذلك، ترتكز "غيرلان" في ابتكاراتها على ثورة يدعمها العلم والنحل.

وبالنسبة إلى "زيت يووث واتري أويل"، فقد تم تطويره في العام 2013، وهو يتميز بقوامه المائي الغنيّ مثل الزيت، القوي مثل السيروم والخفيف مثل الماء، مما يضمن فعاليته الكبيرة، ويجعله يكسب لقب "الزيت السحري".


اليوم، تُعيد "غيرلان" ابتكار هذه الجوهرة التجميلية الصغيرة للحصول على نتيجة طبيعية وغنيّة، وأكثر كفاءة، بحيث بات المستحضر يحتوي الآن على 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكلّ طبيعي. المستحضر الجديد غنيّ كريمي وناعم مثل الزيت المغذيّ ولكن من دون آثار دهنية؛ وهو خفيف يتميز بنضارة اللوشن وغير دبق. ينساب ملمسه الحريري الناعم وينتشر بسرعة على كامل الوجه.

للحصول على بشرة أكثر جمالاً، طوّر اختصاصيو تجميل الوجه في "سبا غيرلان" تقنّية تطبيق محدّدة من خطوتين: أولاً، تنعيم الوجه لتحسين قابلية الاستقبال لدى البشرة، ومن ثم التدليك بحركات دائرية لزيادة قوّة العضلات.

من جهة أخرى، أُعيد تصميم الزجاجة الأيقونية بما يتماشى مع متطلبات الرفاهية المميزة، فجاءت العبوة على شكل قرص عسل مصمّم بطريقة هندسية مثالية تعكس قرص عسل في خلية نحل، ويأتي الزجاج المُعاد تدويره بنسبة 10٪ ليجعل منها أكثر صداقةً للبيئة. تضفي النِّسب المتوازنة بذكاء على االقطّارة شكلاً عصرياً ومتناسقاً.