محمد الشرنوبي يكشف: هل انتهت دلال عبد العزيز من تصوير فيلمها الأخير قبل رحيلها

القاهرة - "لها" 18 أغسطس 2021

ينتظر الفنان محمد الشرنوبي عرض فيلمه الجديد "الفنار" الذي تعاون فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. وقال الشرنوبي على هامش مشاركته في المؤتمر الصحافي الخاص بمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، إن دلال عبد العزيز انتهت من تصوير كل مشاهدها في الفيلم قبل رحيلها.

ومن المعروف أن دلال عبد العزيز رحلت عن عمر ناهز الـ61 عاماً إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

وكانت الفنانة الراحلة قد شاركت في أعمال عدة قبل فترة مرضها، ولم تُعرض حتى الآن، أبرزها فيلم مع ابنتها الكبرى دنيا سمير غانم بعنوان "تسليم أهالي"، وتقدّم فيه دور والدة دنيا، حيث تجسد الأخيرة دور فتاة تدعى "زاهية" وهي ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرّض للعديد من الأزمات بقالب كوميدى.

كما شاركت دلال عبد العزيز في فيلم "ناجي" والذي تم تغيير عنوانه الى "الفنار"، وهو بطولة: محمد الشرنوبي وهدى المفتي ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

ولم تستطع الراحلة استكمال تصوير دورها في مسلسل "عالم موازي"، مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكن خرج من السباق بعد إصابة دلال بفيروس كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.