مجموعة "شي إن" العالمية لتسوّق الأزياء تُطلق سلسلة تحدّي SHEIN X 100K لأول مرة وانضمام نخبة مرموقة من النجوم كأعضاء لجنة تحكيم

18 أغسطس 2021

أعلنت مجموعة "شي إن" العالمية والرائدة في تسوّق الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة عبر الإنترنت عن استضافة سلسلة تحدي SHEIN X 100K الأول من نوعه على الإطلاق لهذا الصيف. ستضم المسابقة نخبة من النجوم للإشراف على التحدي كأعضاء لجنة تحكيم بمن فيهم كلوي كارداشيان ولاو روتش وكريستيان سيريانو وجينا ليونز ولوريل بانتين. سيتم إطلاق برنامج التحدي مع 30 مصمّماً بارزاً للمنافسة على فرصة الوصول إلى المراكز الخمسة الأخيرة من خلال تقديم تصاميمهم التي تحمل شعار "كوني جريئة، كوني أنتِ".


سيتم اختيار أفضل 5 متسابقين في التصفيات النهائية مع مراعاة تصويت الجمهور وآراء لجنة التحكيم، وباعتبار تصويت الجمهور ليس العامل النهائي لحسم النتيجة. سيحصل المصمّمون المتسابقون أيضاً على فرصة للسفر إلى لوس أنجلوس للتصفيات النهائية، وفرصة واحدة في العمر ليتم الإشراف عليهم من جانب الحكّام وجهاً لوجه خلال مرحلة التحدّي النهائي: ألا وهو "كن أنتَ أو كوني أنتِ"!

سيتم الإعلان عن المصمّم/ة الفائز/ة في الحلقة الأخيرة من سلسلة التحدي النهائية التي يتم بثّها عالمياً، وذلك يوم الأحد 12 أيلول/سبتمبر، وتقديم الجائزة الكبرى بقيمة 100,000 دولار، دعماً لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بالمصمّم/ة الفائز/ة.

تم اختيار ثلاثة مصمّمين من الإمارات العربية المتحدة، وهم أرماند مهيدري ولينا مانع وجودي ضمن القائمة النهائية لأفضل 30 مصمّماً للمنافسة في تحدي SHEIN X 100K، مع احتلال أرماند المركز الأول حالياً من خلال التصويت عبر الإنترنت، والذي استحقّه من طريق تصميم مجموعته الأنيقة "الليل الليلكي" Lilac Nightfall، المستوحاة من زهرة الليلك وظلال السماء الأرجوانية عند غروب الشمس، حيث ابتكر المصمّم أرماند هذه القطع على أمل أن تشعر كل امرأة بالراحة والجمال عند ارتدائها، بغض النظر عن عمرها أو لون بشرتها أو شكل جسمها.

لاستعراض قطع المجموعة، انقر على الرابط أدناه

SHEIN X ARMAND

تم إغلاق نظام التصويت عبر الإنترنت الآن: ترقّبوا لمعرفة المصمّمين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية! ستتولّى لجنة التحكيم التي تضم نخبة من نجوم المشاهير تدريب المصمّمين والإشراف عليهم حتى بلوغهم الجولة النهائية، حيث سيتثنّى للمصمّم/ة الفائز/ة عرض مجموعته/ها خلال أسبوع الموضة، والذي يتم بثه افتراضياً إلى ملايين المشاهدين حول العالم. تبدأ سلسلة تحدي SHEIN X 100K يوم الأحد 22 آب/أغسطس عبر تطبيق SHEIN المجاني.

تم إطلاق برنامج حاضنة أعمال المصمّمين SHEIN X في بداية عام 2021. ويهدف البرنامج المتواصل إلى دعم مصمّمي الأزياء الناشئين وفرصة الشراكة مع "شي إن"، والارتقاء بتصاميمهم وعلاماتهم التجارية إلى آفاق جديدة وغير متوقعة. يُعد برنامج التحدّي الذي يُبث عبر الإنترنت من المبادرات الخيرية الكثيرة التي أطلقتها "شي إن" في عام 2021، ويهدف إلى جمع الناس معاً للاحتفال بالموضة.