بالفيديو - نادين نسيب نجيم تشجّ رأس فادي أبي سمرا

20 أغسطس 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مشهداً من بداية مسلسل "صالون زهرة" يرصد تعرض الشخصية التي يؤديها الممثل اللبناني فادي أبي سمرا للضرب على يدي النجمة نادين نسيب نجيم بشخصية "زهرة"، إثر تدخلها لحماية صديقتها من عنف زوجها.

وتقول نادين نسيب نجيم عن دورها في المسلسل إنّ "زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة. تناصر النساء، ولا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها". وعن دوره في العمل، يقول معتصم النهار: "إننا أمام عمل غني درامياً، دسم وممتع، إذ نحاول تقديم الكوميديا بأسلوب السهل الممتنع"، ويضيف: "الحالة التي توضع فيها الشخصية، والحلول التي تضطر إلى اجتراحها هي المضحكة".

والعمل الكوميدي من كتابة ندين جابر، إخراج جو بوعيد، وبطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، رشا بلال، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، وبمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.