تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"ماكس فاكتور" (Max Factor) ترحّب ببريانكا شوبرا- جوناس لتقوم بدور سفيرة عالمية وشريكة في الإبداع

بريانكا شوبرا جوناس

يسر (Max Factor) تقديم الممثلة الديناميكية، الناشطة الخيرية، والمنتجة بريانكا شوبرا – جوناس لتقوم بدور السفيرة العالمية الجديدة والشريكة في الإبداع.

تنضم بريانكا إلى (Max Factor) لتصبح وجه حملات الجمال الرئيسة وإطلاق المنتجات الجديدة خلال عام ٢٠٢١ وما بعد، ابتداء بحملة كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish).

انطلقت (Max Factor) في رحلة تحويل ونمو بإرثها القادم من هوليوود، حيث يركز نهج العلامة التجارية الحديث على تمكين متابعيها من الخروج إلى دائرة الضوء من خلال الشراكة لتمكين التحول العفوي بفضل مجموعة منتجات العلامة التجارية.

من خلال دورها كناشطة خيرية وإنسانية متعددة المواهب، سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة اليونيسيف، وداعمة لحقوق النساء عالمياً، تعتبر بريانكا شوبرا – جوناس مناصراً للتمكين الناجم عن التحول، بفضل خلق الحوارات المجدية لإلهام المرأة الحديثة.

صرّح ستيفانو كورتي، كبير مسؤولي العلامات التجارية لدى (Coty) أن "بريانكا هي التجسيد الحديث لجمهور (Max Factor) المتعدد، كما أنها مناصر للتمكين الناجم عن التحول. ونشعر بسعادة غامرة للشراكة معها حيث نعلم أن في إمكاننا تحقيق العديد من الإنجازات الاستثنائية معاً".

تم تأسيس علامة (Max Factor) التجارية أثناء عصر هوليوود الذهبي من جانب السيد ماكس فاكتور، وهو فنان مكياج ذو بصيرة، صانع باروكات ومخترع، وهو الذي اخترع مصطلح المكياج (make up)... لا تزال الرؤية الفنية تكتسب أهمية أساسية لتركيبة (Max Factor) حيث تشرع العلامة التجارية في رحلة التحوّل الخاصة بها. سينضم إلى بريانكا فريق من فناني المكياج حول العالم الذين سيستمرون في تقديم رؤيتهم المهنية المتخصصة حول كيفية استعمال منتجات (Max Factor) لتمكين التحوّل العفوي.

"تعتبر (Max Factor) علامة تجارية ذات تراث ثري يمتد لأكثر من ١٠٠ عام، أدت دوراً أساسياً في التحولات الجمالية الأكثر عفوية وشهرة في ثقافة البوب"، صرّحت بريانكا شوبرا- جوناس، وأضافت: "إنني أفتخر بالشراكة معهم بصفة السفير العالمي الجديد... قد تتحول الثقة بالنفس إلى أقوى الميزات الشخصية، ومن بالغ الأهمية الوثوق بمنتجات التجميل وجودتها. أعلم أنني من ضمن عدد كبير من الناس المتشوقين لإطلاق منتجات (Max Factor) الجديدة، من ضمنهم الفنانون المتخصصون في المكياج والناس العاديون، وفعلا أشعر بالفخر لأنني ألعب دوراً في المرحلة المقبلة من تاريخ هذه العلامة التجارية".

انطلقت هذه الشراكة مع الدور الذي لعبته بريانكا شوبرا- جوناس في أول مقطع إعلاني لإطلاق منتج كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish. وشاركت بريانكا بشكل فعّال في المصطلحات واللغة المستخدمَة في المقطع، وذلك لضمان صدقية صوتها وتجربتها الشخصية مع العلامة التجارية والمنتَج. 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish) هو أول كريم أساس تم اختراعه يؤدي وظائف البرايمر، يخفي عيوب البشرة كما أنه كريم أساس في آن واحد، حيث يحوّل البشرة عفوياً لمنحها مظهراً مثالياً.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075