مكياجي" تطلق أول مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال 100% في منطقة الخليج

09 سبتمبر 2021

من علامة تجاريّة خليجيّة رائدة في التسعينيات إلى علامة تجاريّة ناجحة يتابعها أكثر من 1.5 مليون شخص من جميع أنحاء المنطقة، "مكياجي" تقدم الجمال في أنقى أشكاله إلى فتيات الشرق الأوسط المتألّقات.

في حديثه عن المجموعة قال جيم راجسدال، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الجمال في مكياجي: "ولدت علامتنا التجارية ونشأت في هذه المنطقة، نحن خليجيون والمكياج والعطور والتألق جزء من ثقافتنا. عملائنا أساس كل ما فعلناه منذ أيام التسعينيات وهم مصدر إلهامنا في كل ما نقوم به اليوم. لذا ومع أحدث إطلاقاتنا، نرسل إليهم اليوم رسالة " جمالي، خياري".


تطلق "مكياجي" مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال الموثوقة بنسبة 100%. إن هذه الشهادة هي الختم النهائي وضمان لنقاء مستحضرات التجميل. بدءاً من عمليّة الإنتاج الكاملة، المكونات، مرافق التصنيع والتخزين، جميعها معتمدة 100% من وكالة EMSA المعترف بها من قِبل جميع الحكومات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وهذا يضمن أن جميع منتجات هذه المجموعة مصنوعة من مكونات آمنة ونظيفة ولا تحتوي على الكحول أو الجيلاتين أو الكيراتين أو الكولاجين، كما أنها 100% غير مجرّبة على الحيوانات، خالية من المواد الضارة، خالية من المشتقات الحيوانيّة.

وأضاف جيم قائلاً: "مستحضرات التجميل الحلال هي واحدة من أسرع الاتجاهات نمواً في قطاع صناعة مستحضرات التجميل، ولكن لا توجد أي علامة تجاريّة في دول المجلس التعاون الخليجي تبيع حالياً مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال. وبصفتنا علامة تجاريّة خليجيّة محليّة، فنحن في أفضل مكان لدعم المسائل المتعلقة بالحلال، ويسعدنا حقاً دعوة المرأة الخليجيّة المعاصرة للانضمام إلينا في هذه الرحلة المهمة". ستتوفر المجموعة الجديدة في متاجر مكياجي ابتداءً من تاريخ 30 سبتمبر 2021.