إليكِ منتجات "جليست" التي تعزّز ثقتك في بشرتك

21 مارس 2023

تم تطوير "جليست" حصرياً لمنطقة الخليج، وهي أول علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة مخصّصة للبحث عن واحدة من أهم خطوات العناية بالبشرة في شرق آسيا وتطويرها. تقدم "جليست" عنصراً أساسياً للعناية بالبشرة، ماسك الورق، الذي يجمع بين أفضل تقنيات ومبادئ القطاع الياباني والكوري مع الطقوس القديمة للعناية بالبشرة.

مع توقع وصول سوق الماسكات الورقية العالمية إلى 2.9 مليار دولار بحلول عام 2026، تتخذ "جليست" نهجاً مصمّماً خصيصاً لتطوير هذا المنتَج المطلوب في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

إن "جليست"؛ التي أسّستها وطوّرتها كاري تشينج، رائدة الأعمال والمستهلكة والمدافعة عن الماسكات الورقية، مستوحاة من مبادئ العناية بالبشرة في شرق آسيا، وتهدف لقيادة حقبة جديدة من حب الذات التي تشجع على الاحتفال بالجمال الطبيعي وعلى حب بشرتك على طبيعتها.

تم إنشاء "جليست" وتطويرها وإنتاجها بوعي في تايوان لتقديم نتائج طويلة الأمد. تعمل الماسكات الورقية على تنشيط وترطيب وتغذية البشرة بشكل مكثف مع استهداف مشاكل البشرة مثل الجفاف وعلامات الشيخوخة والحساسية والتهيّج.

تتميز المجموعة المخصصة من الماسكات الورقية عالية الأداء بماسكات السليلوز المحتوية على القليل من الجل، التي تسمح بالتصاق محكم على البشرة وتغطية مثالية، مليئة بتركيبات من السيروم لا مثيل لها لامتصاص عميق للمكوّنات النشطة، ولتحقيق نتائج مرئية على الفور وطويلة الأمد. يعتبر خبراء العناية بالبشرة وعلماء الكيمياء الحيوية من الجيل التالي أن تقنية ماسك السليلوز هي المثالية لترطيب البشرة وعلاجها.

تلتزم "جليست"، المدفوعة بالمعرفة والأداء، باستبدال إجراءات العناية بالبشرة المكثفة بأساسيات سهلة. وهي تضم ثلاثة أنواع، يتميز كل منها بتركيبات فعالة للغاية تقدّم نتائج رائعة وتساعد في الحصول على بشرة متألقة وشابة في غضون 20 دقيقة فقط.

تقول كاري تشينج، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لـ"جليست": "بعد أن عشت في دبي لمدة طويلة، وجدت نفسي مضطرة للعودة إلى هونغ كونغ للحصول على ماسكات ملائمة لأنني لم أجد أياً منها في الخليج تطابق الجودة أو تقدّم نفس النتائج مثل العلامات التجارية الرائدة الأخرى في شرق آسيا. بدا لي من غير المقبول أنه بعد كل هذا الوقت يتوجّب عليّ السفر إلى بلد مختلف لشراء أساسيات العناية بالبشرة التي كنت أعتمد عليها طوال حياتي للاهتمام بشرتي. لذلك، أنشأت "جليست" لتعريف الناس في الخليج بفوائد التجديد القوية للماسكات الورقية عالية الجودة وتزويد أولئك الذين لديهم أسلوب حياة مزدحم بفرصة للهرب من روتين العناية بالبشرة الذي يستغرق وقتاً طويلاً والانغماس بطريقة بسيطة وفعالة للعناية ببشرتهم".

اكتشفي مجموعة منتجات "جليست" لتطوير الجزء الأكثر أهميةً في العناية ببشرتك ليصبح روتيناً سهلاً:

ماسك ألترا هايدرو بلامبينغ من "جليست"

تم ابتكاره بتركيز كبير من حمض الهيالورونيك، يتغلغل ماسك ألترا هايدرو بلامبينغ من "جليست" بعمق في خلايا الجلد للمساعدة على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة من أجل ترطيب طويل الأمد، مما يجعله مثالياً للبشرة الجافة والمجهَدة. سيوفر هذا الماسك، في استخدام واحد فقط، ترطيباً فورياً وسيترك البشرة متألقة ومتجددة.

ماسك مقاوم للتجاعيد من "جليست"

مليء بفوائد مكافحة الشيخوخة، يساعد ماسك "جليست" المضاد للتجاعيد على تجديد صلابة ومرونة الجلد ويقلّل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد في 20 دقيقة فقط. يتميز بتركيبة عالية التركيز تحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة، ويساعد هذا الماسك على إبطاء علامات الشيخوخة، مما يجعله الحل الأمثل للتخلص من البشرة المتعَبة.

"إنستنت ريسكيو بيوريفايينغ" ماسك من "جليست"

تم تصميم "إنستنت ريسكيو بيوريفايينغ" ماسك من "جليست" لتهدئة البشرة المتهيّجة بلطف وتشجيع تجديد الخلايا واستعادة العناصر الغذائية الأساسية والترطيب الذي تحتاج اليه البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس والتلوث. تعمل مركّبات الآلانتوين المهدّئة الموجودة في هذا الماسك على حماية البشرة الحساسة وتنظيف المسام وإزالة العيوب للحصول على بشرة صافية ونضرة.

"جليست هير سلايد"

منتَج جديد سيظهر لأول مرة في المنطقة، يحافظ "جليست هير سلايد" على الشعر بعيداً من الوجه وجافاً وخالياً من التجعد عند استخدام ماسكات "جليست" الورقية أو وضع مستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج.

مصنوع من الفيلكرو وخفيف الوزن، يمكنكم أخذ هذا المنتج الفريد أثناء التنقل وسيصبح على الفور واحداً من المنتجات التي تحتاجون اليها يومياً.

كل ماسكات "جليست" غير سامّة وخالية من البارابين والغلوتين، وهي نباتية وحلال تناسب كل أنواع البشرة.