LOUIS VUITTON CAPUCINES حقائب متجددة

11 سبتمبر 2021
كونها أيقونة أنثوية خالدة، ترمز حقيبة كابوسين إلى جوهر لويس فويتون وسعي هذه الدار للتميز والإبداع والحرفية. بعد أن سميت على اسم أول متجر لويس فويتون الذي تم افتتاحه في العام 1854 في شارع نوف دي كابوسين في باريس، فرضت هذه الحقيبة مكانتها كواحدة من أكثر الحقائب شهرة في الدار. تعتبر حقيبة كابوسين متعددة الاستخدامات وهي رفيقة يومياتكم. ستتوفر هذه الحقيبة بثلاثة أحجام، الميني و البي بي و الأم أم، لتلائم مختلف أنماط ورغبات ولحظات اليوم.


مصممة الأزياء: Kate Young


صُنعت هذه الحقيبة بظلال جذابة وناعمة وأنثوية في آنٍ. ولكل من هذه الحقائب السبع من كابوسين أسلوب مختلف تمامًا. وبأسلوب كلاسيكي ومبتكر في آن، فإن الطرازين الدائمين – مانوليا وسنو ينضحان أناقة مضيئة ويتم تقديمهما بأحجام أم أم و بي بي على التوالي.

تعتبر حقيبة كابوسين ذات المقبض الناعم من جلد العجل المتكتل متعة حقيقية، حيث تعود بنا بالذاكرة إلى المظهر الذي كان رائجًا قديمًا مع الشعر سكرانشي. يوضح هذا الطراز إتقان الدار المثالي في الجمع بين المرح والحرفية. هذه الحقيبة متوفرة باللون الأزرق لإصدار بحجم بي بي، أو باللون الأصفر المذهل الذي يلفت الأنظار حقًا في إصدار بحجم ميني.

أما محبو هذه الحقيبة الأكثر جرأة، فسيحبون كابوسين باللون الأسود الذي لا يقاوم مع مقبض من نسيج قطني طويل وطبعة الفهد. قد يقررون أيضًا الاستسلام للخطوط الهندسية للطراز اللافت للنظر الخاص بالجامع، والذي تم إنتاجه بالتعاون مع فورناسيتي وهي ورشة تصميم إيطالية أسسها بيارو فورناسيتي.

في المساء، تصبح الأنوثة متقنة وثمينة، وذلك من خلال تعزيزها بانعكاسات توقيع لويس فويتون المصنوع من صدفة أذن البحر على كابوسين بروم.



CREDITS

تصوير : المصور: Cass Bird