تألقي هذا الموسم مع حقن الفيتامينات لبشرة أكثر نضارة وشباباً

13 سبتمبر 2021


إذا كنت تبحثين عن بشرة مشرقة ومتوهجة، بالترافق مع مستويات عالية من الطاقة وفاعلية في جهاز المناعة، إليك علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية (أو حقن الفيتامينات) لأنه أفضل وسيلة لكل من يبحث عن الانتعاش الحقيقي. واللافت أن علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية لم يعد يجرى في المستشفيات فقط، وإنما بات يتوافر أيضاً في العديد من العيادات الطبية المتخصصة بعد ازدياد الطلب عليه وشيوعه أكثر من أي وقت مضى. وإذا كنت ترغبين في ترطيب جسمك وجعل بشرتك أكثر إشراقاً ونضارة، جربي علاج الفيتامينات هذا وتحديداً في عيادة Beverly Hills Wellness and Aesthetics التي فتحت أبوابها في Five Palm Jumeirah وتقدم لك تجربة الرفاهية المطلقة.

فمع تسارع وتيرة الحياة اليومية، يعاني الكثيرمنا من مشكلة الأرق أو النوم المتقطع، بالترافق مع نظام غذائي غير متوازن في أغلب الأحيان مما يؤثر سلباً في بشرتنا ويجعلها أقل نضارة. ولا يكفي أحياناً تناول بعض المكملات الغذائية والإكثار من شرب الماء لإعادة النضارة إلى البشرة، بل تبرز الحاجة إلى علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية (أو حقن الفيتامينات) التي تزوّد الجسم بكل الفيتامينات والعناصر الغذائية الضروريةالتي تنتقل مباشرة إلى مجرى الدم، مما يوفر نتائج فورية.

يتوافر علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية (أو حقن الفيتامينات) في عيادة Beverly Hills Wellness and Aestheticsعلماً أن هذا العلاج كفيل بمعالجة مجموعة من المشكلات مثل الجفاف، وحروق الشمس،والأرق، والانتفاخ، والشيخوخة. ويتولى الطبيب الموجود في العيادةالإشراف على تركيبة الفيتاميناتالمغذية لتلبيفعلاً احتياجات كل شخص.

ديبورا أليسي، سيدة الأعمال الناجحة وصاحبة العديد من العلامات التجارية الدوليةKأسست هذه العيادة المتطورة وافتتحت فروعاً لها في أماكن عدة مثل الولايات المتحدة، والبرازيل، والمملكة المتحدة، وجزر المالديف والهند ومؤخراً دبي.

يذكر أنه قبل الخضوع لجلسة علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية، يتم قياس ضغط الدم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. وفور إدخال الإبرة في الوريد، تشق العناصر الغذائية طريقها إلى الجسم مباشرة، متجاوزة عملية الهضم، وتستمر الجلسة لمدة 45 دقيقة كاملة.

تقول ديبورا إن معظم الأشخاصيعانون من الجفاف في الشرق الأوسط، ولا يكفي شرب الماء لمحاربة هذا الجفافولا حتى تناول الفيتامينات أو المكملات الغذائية.فالجسميمتص فقط حوالي 5-10٪ من العناصر الغذائية التي يتم تناولها ، فيما ترتفع هذه النسبة إلى نحو 85٪ مع علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية، بحيث يتم حقن جميع الفيتامينات المفيدة للبشرة، وتصبح البشرة فوراً أكثر نضارة وإشراقاً وترطيباً.

إذا رغبت في جعل بشرتك أكثر إشراقاً، جربيعلاج Skin Glowالذييرطب البشرةويجعلها أكثر امتلاء وقدرة على مكافحة الشيخوخة. فالجرعات العالية من حمض الأسكوربيك والجلوتاثيون تساعد على تعزيز إشراق البشرة مما يجعلك تبدينأصغر سنًا وأكثر جمالاً.

أما علاجYouthful IV فيعمل على محاربة علامات الشيخوخة وتعزيز مستويات الكولاجين والإيلاستين بفضل التركيبة الغنيةبمضادات الأكسدة والجلوتاثيون ومغذيات البشرة.

إليك بعض النصائح الواجب اتباعها قبل الخضوع لجلسة علاج الفيتامينات بالحقن الوريدية:

• شرب الكثير من الماء للمساعدة على ترطيب الأوردة.

• تناول وجبة خفيفة قبل موعد الجلسة تفادياً للإحساس بالغثيان أو الدوار.

يذكر أن النتائج تظهر فوراً للعيان بعد الجلسة الأولى وتدوم لغاية 5 أيام. ولذلك يوصى باعتماد هذا العلاج بانتظام للحصول على بشرة مشرقة وشابة باستمرار.