غادة عبد الرازق: أرفض القائمة السوداء...

أطفال النجوم, فنان / فنانون, غادة عبد الرازق, سلمى المصري, أعمال رمضانية, مسلسل, مظاهرة / مظاهرات

10 مارس 2011

أبدت الفنانة غادة عبد الرازق دهشتها من فكرة وجود قائمة سوداء للفنانين الذين كانت لهم مواقف ضد الثورة، واعتبارها واحدة من هؤلاء.
وتساءلت: من وضع تلك القائمة؟ وكيف جعل نفسه وصياً على الثورة يحدد مناصريها وأعداءها على هواه؟ وتشرح غادة موقفها قائلة: 'أولاً أنا لم أكن مقرّبة من النظام السابق، بدليل أنني لم أكن ضمن الفنانين الذين تم اختيارهم للقاء الرئيس السابق مبارك في الجلسة التي جمعته بعدد من النجوم، كما أنني لم تكن لي علاقة بالسياسة، ولا أدعي أنني أفهم فيها جيداً.

لكن نزولي في المظاهرات التي خرجت بمنطقة المهندسين كانت للمطالبة بالاستقرار وعودة الأمان، بعد أن شاهدت وسمعت عن أعمال بلطجة وتخريب وسرقات وانفلات أمني وخروج للمساجين، كل هذا جعلني مثل مصريين كثيرين أشعر برعب، فقررت النزول مع  المتظاهرين الذين يطالبون بعودة الأمان والاستقرار، ولم يكن هذا أبداً موقفاً ضد الثورة في ميدان التحرير'.

وأكملت غادة:' لا أسمح لأحد أن يزايد على وطنيتي، فأنا أحب بلدي ومؤكد سعيدة بنتائج الثورة، خاصة ما حدث من كشف للفساد والسرقة، وأرفض تماماً فكرة وجود قائمة سوداء لبعض النجوم، لأنه ليس من حق أحد تصنيفنا في قوائم بيضاء وأخرى سوداء، وأنا أتابع الآن ما يحدث في بلدي وأتمنى له الأفضل، وبدأت أعود الى نشاطي الفني وأستكمل تصوير مسلسل 'سمارة'، الذي سأتواجد به على شاشة رمضان المقبل.