بالفيديو - هند القحطاني تهاجم ياسر الفيصل: "يتمنى أعطيه وجه مثل اللبنانية"... مَن قصدت؟

16 سبتمبر 2021

هاجمت الفاشينيستا السعودية هند القحطاني مواطنها المدوّن ياسر الفيصل بعنف من خلال حديث مصوّر على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما سخر منها بقوله: "شعرها تالف وطايح المفروض انها تستره وما تصوره بهذا الوضوح". 

وردّت القحطاني قائلةً: "الكذاب المستشرف حتى انا كل يوم يقطع فيني وهو يتمنى اني اعطيه وجه زي ما سبّ اللبنانية بس يسبها ويشتم فيها ويعيرها وفي الأخير يراسلها"، في إشارة منها إلى الفاشينيستا يمنى خوري الشهيرة بلقب "دكتور يومي". وأضافت: "انا لو مضيفته أقسم بالله كان سوّى نفس الشيء، ولكن انا ما في ولا مشهور او مشهورة مسوية لهم اضافة واتواصل معهم بعيدة عنهم مرة".


وكان ياسر الفيصل محور كلام "دكتور يومي" أخيراً عبر مقطع فيديو قالت فيه: "أنا بعرف ياسر من اكتر من خمس سنين ولكن فجأة قلب عليي، هو من حبّه لي قلب عليي لأنه كان بغار عليي ليه بس كون بالسعوية بيقلب عليي؟ من غيرته عليي".

وأضافت: "انا ما عندي مشكلة شخصية معه، انا بحبّه كتير بضحكني بس هو اكيد بده ينتقدني متل ما بينتقد باقي المشاهير لأن هي شغلته".

وتابعت في فيديو آخر: "ليش كلكم عم تقولوا عنه خروف مش خروف واحد عنده مشاعر تجاه واحدة دغري عملتوه خروف بيحبني الصبي خلص فهموا".