بعد 3 شهور على رحيلها... وفاة الفنان إيهاب خورشيد حزناً على والدته

القاهرة – "لها" 20 سبتمبر 2021

أعلن الفنان الشاب عمر خورشيد عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" وفاة والده الفنان إيهاب خورشيد نتيجة أزمة قلبية حادّة، بعد معاناة كبيرة مع المرض، وذلك عقب أشهُر قليلة على وفاة والدته المنتجة اعتماد خورشيد، تاركاً وراءه عدداً كبيراً من الأعمال المميزة، وحزناً كبيراً في قلوب كل محبيه.

وكتب نجل الراحل منشوراً جاء فيه: "توفي إلى رحمة الله والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد فترة وجيزة من المرض"، ثم أعقبه بمنشور آخر أعلن فيه موعد صلاة الجنازة على والده الراحل، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة من المقرر إقامتها اليوم الاثنين في مسجد الخلفاء الراشدين، عقب صلاة الظهر. حيث كتب قائلاً: "صلاة الجنازة في مسجد الخلفاء الراشدين، عقب صلاة الظهر، في الميرلاند مصر الجديدة". وعلى الفور انهالت عليه الدعوات من جمهوره للراحل بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان.


يُعد إيهاب خورشيد من أبرز نجوم الفن، حيث شارك في العديد من الأعمال، منها: "صاحب الإدارة بواب العمارة"، "أولاد الملجأ" و"عودة الهارب".

وكان إيهاب خورشيد قد وجّه رسالة الى والدته المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد، عبّر من خلالها عن حزنه الشديد لوفاتها وافتقاده الكبير لها، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، جاء فيه: "هيجي اليوم متقلقيش"، وكأنه كان يشعر بقرب رحيلها.

إيهاب خورشيد هو الأخ غير الشقيق للفنان الراحل عمر خورشيد، وطليق الفنانة علا رامي.