"لها" تلتقي ريم السعيدي في أسبوع الموضة في ميلانو: "كلاسيكية جداً... ولكن"

25 سبتمبر 2021

التقت "لها" نجمة عرض الأزياء التونسية ريم السعيدي في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2022، والذي عاد إلى العروض الحية بعد لجوئه إلى العروض الافتراضية بسبب جائحة كورونا.

وقالت ريم: أحرص على حضور عروض الدور القريبة لقلبي والتي أتمتع بعلاقة شخصية معها، لا سيما أنه بمرور الوقت، نتحول إلى عائلة، بعد وجودنا سوياً في الكثير من المناسبات. ولكن بالطبع من المتعة دائماً أنّ أحضر أسبوع الموضة في ميلانو".

وأوضحت أنّ جميع العروض التي حضرتها والمجموعات التي شاهدتها، مميزة ومختلفة فيما بينها، لافتةً إلى أن المصممين تركوا انطباعاً أنّهم أدركوا أنّ الناس بعد جائحة كورونا، لديهم توّق للفرح والسعادة والخروج والتفسح والترفيه عن أنفسهم والتأنّق".

وأشارت إلى أنّها أحبت عرض FENDI فيندي كثيراً، علماً أنّ أزيائها تميّزت بحضور قماش الفرو، وبرسومات وجوه السيّدات في كثير من التصاميم التي غلب عليها الطابع الفضفاض. واستغلت الدار العريقة مروحة واسعة من الألوان، بداية من الهادئة كالأبيض العاجي والأسود والرمادي والبيج... وصولاً إلى المرحة كالبرتقالي والأصفر والزهري...

ورداً على سؤال حول ذوقها الخاص في الموضة، أكّدت السعيدي أنها كلاسيكية جداً، لكنها في المناسبات، تسعى لتكون مختلفة عندما يتعلق الأمر بالموضة، لا سيما أنّ الناس تنتظر إطلالتها، لذا تنسّق إطلالاتها مع العلامات التجارية لتختار ما يلائم المناسبة التي تحضرها.