بالفيديو - دنيا بطمة توضح أخيراً سبب تغيّر شكلها وحقيقة خضوعها للتجميل... والجمهور يُكذّبها

27 سبتمبر 2021


في لقاء سريع مع برنامج "ET بالعربي"، ردّت الفنانة دنيا بطمة على الضجة المثارة حول صورها في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت فيها بملامح مختلفة، وهو ما جعل البعض يتكهن بخضوعها لعمليات تجميل جديدة في وجهها وجسمها.

وأوضحت بطمة خلال اللقاء أن صورها الأخيرة يحبّها الجميع، والجدل حولها دليل على اهتمام الناس بها ومتابعتهم لجديدها، سواء الأغاني أو الإطلالات.

وأضافت أن الجمهور علّق أخيراً على التغييرات التي طرأت على إطلالاتها، لأنهم لم يعتادوا رؤيتها بالمكياج الناعم أو بدون مكياج في بعض الصور.

ولفتت الفنانة المثيرة للجدل إلى أن التغيير الحاصل في شكلها مسألة طبيعية لأنها كانت مرتاحة في عطلتها الصيفية والجمهور أُعجب بإطلالاتها، أما عن تغيّر ملامحها وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل أخيراً، فقد نفت دنيا خضوعها للتجميل مؤكدةً أنها سحبت الفيلر فقط من بعض المناطق، كما اعتنت ببشرتها في الصيف وأجرت بعض التغييرات البسيطة في طريقة وضع المكياج فقط.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات بطمة ونشر العديد منهم صورها في بداياتها الفنية وقارنوا بينها وبين شكلها الحالي، ورأوا أنها تكذب في نفيها لمسألة التجميل وحقن البوتوكس. وتعرضت دنيا لهجوم من بعض المنتقدين الذين استغربوا كلامها، خاصة أنها تنشر مقاطع فيديو مباشرة من داخل عيادات أطباء التجميل وتنقل بالصوت والصورة ما تقوم به لتغيير شكل شفتيها أو ذقنها، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها الذين أصرّوا على تذكيرها بذلك.