رغم نفي مدير القناة... ميّ حلمي تتحدّى: انتظروا "الحكم" في هذا الوقت

القاهرة – "لها" 30 سبتمبر 2021

رغم نفي مدير قناة "الحدث اليوم" أكثر من مرة عدم تحديد موعد لعودة برنامج "الحكم"، كشفت الإعلامية مي حلمي، عن مفاجأة بشأن موعد عرض برنامجها التلفزيوني مرة أخرى بعد إيقافه.

ونشرت حلمي صورة لها بصحبة طارق سعدة نقيب الإعلاميين عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تمسك بيدها كارنيه العضوية للنقابة، وعلقت عليه قائلة: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكراً على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت القادم".


وكانت قناة "الحدث اليوم" قد قررت إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها فيما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وقالت القناة في بيان أصدرته: بناءً على ما تم رصده من قبِل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا: أولًا إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

وبعد الإيقاف الذي تعرضت له مي حلمي احتفلت بتوثيق صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محاولة منها لتجاوز أزمة منع برنامجها "الحكم" وإحالتها للتحقيق، ووجهت الشكر لمن ساهم في توثيق حسابها وكتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها بـ"إنستغرام": "مش عارفة أشكركم إزاي على دي تاج بقى على الصفحة كمان لو هتعبكم عشان لسة ما وثقتهاش".