"فلاي دبي" تدشّن رحلاتها الى بودابست ووراسو

01 أكتوبر 2021

أطلقت "فلاي دبي" رحلاتها المنتظمة إلى كلٍ من وارسو وبودابست اعتباراً من 30 أيلول/سبتمبر. وستقوم الناقلة بتسيير أربع رحلات أسبوعياً من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار بودابست الدولي (BUD) ورحلة يومية إلى مطار وارسو شوبا WAW . وستكون وارسو هي الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف ( (KRK.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي": "لقد شهدنا طلباً متزايداً على السفر هذا الصيف، ومع بدء الرحلات إلى بودابست ووارسو، تشهد شبكتنا نمواً خلال موسم الشتاء لنوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر. كما أن رحلاتنا إلى المجر وبولندا ستعزز علاقات التعاون مع الإمارات".

تشتهر وارسو العاصمة البولندية وأكبر مدنها بهندستها المعمارية الجميلة، بالإضافة إلى ثقافة المقاهي والمطاعم النابضة بالحياة وتقع على نهر فيستولا وتوفر العديد من المساحات الخضراء في الهواء الطلق. وباتت وارسو إحدى الوجهات الشهيرة، خاصة بين أولئك الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالتاريخ.

أما بوادبست العاصمة الهنغارية فتقع على ضفّتَي نهر الدانوب، وهي وجهة ترفيهية شهيرة ويمكن استكشافها من خلال الدرّاجة أو القارب أو الحافلة أو سيراً على الأقدام. يمكن زوار العاصمة المجرية استكشاف مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض، والهندسة المعمارية الرائعة وحمّامات المياه المعدنية المعروفة.

ومن جهته، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في "فلاي دبي": “إن بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسّع شبكتنا في أوروبا وإلى 20 وجهة في 17 دولة. يسعدنا أن نوفر للمسافرين خياراً موثوقاً به وبأسعار معقولة للسفر إلى دبي، كما يسعدنا أن نوفر خيارات متنوعة لرحلات الربط لمزيد من الراحة عبر رحلات الرمز المشترك على شبكتَي طيران الإمارات وفلاي دبي التي تضم 190 وجهة".


تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع "فلاي دبي" إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، من 1 تشرين الأول/أكتوبر 2021 إلى 31 آذار/مارس 2022. ويسري ذلك على كل الحجوزات التي تمت اعتباراً من 1 أيلول/سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.


تفاصيل الرحلات

ستكون رحلات هذه الوجهات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسةً من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من "طيران الإمارات" و"شبكة فلاي دبي"، بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

ستعمل الرحلات من المبنى الرقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار بودابست الدولي (BUD) أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، في حين ستعمل الرحلات إلى مطار وارسو شوبان (WAW) يومياً من المبنى 3 بمطار دبي أيضاً.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة في درجة الأعمال من دبي إلى بودابست من 7،995 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،095 درهم. أما أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من بودابست الى دبي فتبدأ من 523.700 فورنت هنغاري، وأسعار الدرجة السياحية من 86792 فورنت هنغاري.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى وارسو من 7000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهماً. أما أسعار تذاكر الذهاب والعودة في درجة الأعمال من وارسو الى دبي فتبدأ من 5470 زلوتي بولندي، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،686 زلوتي بولندي.

يتعيّن على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ أياتا IATA Travel Centre أو IATA destination tracker لمتابعة حالة الوجهة لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن المسافرين أيضاً زيارة مركز معلومات "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

للحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable