صفية العمري تكشف سرّ غيابها عن الساحة الفنية
صفية العمري
كشفت الفنانة صفية العمري، سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها دائماً تختفي وتظهر في الوقت المناسب، لأنها لا تحب أن يمل الناس منها.
وأضافت، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "راديو نجوم إف إم": "الظهور الدائم لا يفيد الفنان، وعندما يعرض له عمل يبقى الناس لا تشتاق أن تراه لأنه دائم الظهور، خلي الفنان أو الفنانة تغيب شوية ولما تعود بعمل الناس ستكون مبسوطين يشوفوه".
وتحدثت عن بداياتها الفنية ودورها في فيلم "على باب الوزير"، مع الزعيم عادل إمام، قائلة: "كانت تجربة رائعة جدا وكنت لسه جديدة، ودور كان بالنسبة لي بطولة.
وأضافت: "كانت أول مرة أشتغل مع المخرج محمد عبدالعزيز وكان معنا سعيد صالح والفنانة يسرا، وتجربة التزمت بها وكنت مستميتة أعيش الشخصية".
وعن مسلسلها الأشهر "ليالي الحلمية" قالت: "الناس دائماً يقولون لي "نازك السلحدار" وهي الشخصية اللي علقت بشكل أكبر معهم وأنا سعيدة بهذا النجاح".
الأكثر قراءة
أخبار النجوم
قبلة هيا مرعشلي وأنس طيارة في "حب ع ورق" تغضب...
ساعات ومجوهرات
المجوهرات الضخمة سرّ الأناقة الفريدة في إطلالات...
أخبار النجوم
اعتزال نجمة "شارع الأعشى" لمى الكناني بشكل مفاجئ
أخبار النجوم
طليقة أحمد الفيشاوي هند الحناوي تتزوج من مدربها
مشاهير العرب
عمرو أديب ودينا طلعت يرقصان معاً في ظهور جديد...
المجلة الالكترونية
العدد 1097 | أيار 2026
أخبار النجوم
محمد إمام يعلق على ألقاب النجوم: تأتي من حب الناس (صور)
أخبار النجوم
احتفالات نجوم الفن على صفحاتهم بفوز المنتخب المصري بكأس العالم
أخبار النجوم
