بالفيديو - دنيا بطمة ترقص بشكلها الجديد المختلف... وزن زائد أم تجميل؟

03 أكتوبر 2021


أحيت الفنانة دنيا بطمة حفلا خاصا أخيراً وتم تداول مقاطع فيديو لها تظهر التغيّر الكبير في شكلها وشكل جسمها، وهو مة حير متابعيها.

واختارت دنيا قفطاناً مغربياً بلون أقرب الى الفضي مع تطريزات على كامل القماش وبأكمام طويلة وحزام عند الخصر ساعد في إبراز الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد ولادة طفلتها الثانية ليلى روز.

ورغم اطلالتها الانيقة الا ان القسم الاكبر من محبي الفنانة المغربية المثيرة للجدل ركز على وزنها الزائد والتغيّر الواضح في شكلها من عمليات التجميل، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، معتبرين انها تبالغ في هوسها بعمليات التجميل التي غيرت شكل وجهها بالكامل وبات منتفخاً لدرجة كبيرة، ولاحظ العديد منهم مؤخرتها الضخمة التي ظهرت فجأة، وتعددت التعليقات بين من اعتبر انها باتت كذلك نتيجة التجميل ومن رأى الامر كونه وزن زائد.


والملفت ان دنيا تحدثت عن هذا التغيير بشكلها واعتبرت انه مسألة عادية والفنان يحتاج الى التغيير في فترات معينة، ونفت خضوعها لعمليات التجميل، لافتة الى ان سبب ظهورها بوجه شابة أخرى من حجم التغيير، يعود الى المكياج والالوان التي باتت تطبقها بطريقة تبرز مفاتنها، وهو ما تم انتقادها والسخرية على شكله.