إحصلي على مكياج ريتا أورا بهذه الطريقة

04 أكتوبر 2021

تقول ريتا أورا: "إذا أردتُ أن أصف مكياجي بثلاث كلمات، فسأقول إنّه مرح، زاهٍ ومُبهج". مكياج ريتا في حفلها في برج إيفل الأخير كان لافتاً وبارزاً. إليك كيف نفّذ هذا المكياج على يد خبراء من "لانكوم" Lancome، وما هي المستحضرات التي استُخدمت في تطبيقه.

البشرة

وحّدي لون البشرة بواسطة فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Foundation بلون 045. مرّريه على الوجه ووزّعيه باستخدام أصابعك. ربّتي للحصول على تغطية أقوى، استخدمي إصبع الفاونديشن Teint Idole Ultra Wear Stick بلون رقم 06 للكونتورنغ ونحت ملامح الوجه.

استعيني بـإصبع الهايلايتر Teint Idole Ultra Wear Stick Highlighter بلون رقم 02 Intense Gold لإبراز أعلى الخدّين.

وأخيراً، استخدمي بودرة Long Time No Shine Translucent Powder لتتمتّعي بتأثير غير لامع طويل الثبات لإطلالة وجهك وللمسة من التباين مع الأجزاء التي أبرزتها بالهايلايتر. ربّتي الإسفنجة على البودرة لتحمل كميّة قليلة منها ثم وزّعيها بالتربيت على منطقة T-zone.


العينان والحاجبان

مشّطي حاجبيك بفرشاة قلم الحواجب Brôw Define Pencil بلون 11 Medium Brown. طبّقي اللون عبر رسم خطوط رفيعة ثمّ استخدمي الفرشاة لتوزيعها بشكل مثالي. استعيني بجِل الحواجب Sourcils Styler بلون 02 Chatain لتثبيت مكياج الحاجب.

طبّقي على الجفن اللون الوردي في باليت Hypnôse Palette بتشكيلة ألوان 01 French Nude كأساس لمكياج العين. ثمّ ارسمي بقلم تحديد العين Le Stylo Waterproof بلون 03 Chocolat خطاً قريباً من الرموش العلويّة وخفّفيه باتجاه الخارج. أضيفي خطاً من القلم على امتداد خطّ الرموش السفلية ووزّعيه بأصابعك لنتيجة طبيعيّة. استعيني باللون الأسود من باليت Hypnôse Palette بتشكيلة ألوان 14 Smokey Chic لتثبيت الكحل، تعزيز تأثير القلم والحصول على نتيجة أكثر إتقاناً. بذلك سيبقى التأثير ثابتاً لمدة أطول.

أضيفي لمسة من الإشراق حول الزاوية الداخلية للعين باستخدام قلم ظلال العيون Ombre Hypnôse Stylo بلون 01 Or Inoubliable.

احصلي على رموش كثيفة ومحدّدة مع مسكارا Monsieur Big Mascara. طبّقيها من جذور الرموش إلى أطرافها، وحرّكي الفرشاة بطريقة متعرّجة لتوزيع أمثل للمستحضر على الرموش.


الشفتان

طبّقي ملوّن الشفاه الحبري L’Absolu Rouge Drama Ink بلون رقم 553 Love is on fire لتحديد شفتيك وتزيينهما بطبقة لونيّة مركّزة غير لامعة. انتظري 30 ثانية ثمّ أضيفي لمسة من ملمّع الشفاه Juicy Tubes بلون 01 Framboise Pop.