شانيل CHANEL ومجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022

06 أكتوبر 2021


بطاقة الدعوة لحضور عرض مجموعة شانيل CHANEL للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022 تميزت بصورة العارضة فيفيان روهنر بالأسود والأبيض وهي تلتقط صورة فوتوغرافية. وفي هذا السياق، تقول فيرجيني فيارد: "بما أن الموضة مرتبطة بالملابس والعارضين والمصورين، اعتاد كارل لاغيرفيلد على تصوير إعلانات شانيل بنفسه. اليوم، أقدم التحية للمصورين لأني أحب الطريقة التي يرون شانيل من خلالها. إنها تدعمني وتلهمني".

تولى الثنائي المبدع Inez &Vinoodh التقاط صور هذه المجموعة المميزة، إضافة إلى خمسة أفلام إعلانية شارك فيها كل من ليلي روز ديب، وألما جودوروسكي، وجيني، وريبيكا دايان وكوانا تشايزينغهورس-بوتس. وقد حملن جميعاً الكاميرا بيدهن بحيث تم التقاط الصورة نفسها لهنّ جميعاً.

تقول فيرجيني فيارد: "لا شك في أن الكاميراآلة سحرية تعيدّ إلينا الكثير من الذكريات. لطالما أحببت أصوات الفلاش التي كانت تتوالى خلال عروض الأزياء في حقبة الثمانينيات أثناء مرور العارضات على المنصات. أردت استذكار هذا الشعور". المجموعة الجديدة تضمّ ملابس سياحة بسيطة جداً بالذهبي أو الأبيض مع حواف سوداء، وفساتين قصيرة من التويد الوردي أو البنفسجي، وتنانير من القماش الشبكي، وسترات مزينة بكروشيه متعدد الألوان وبذلات دنيم. كما ظهر الكثير من النقوش المطبعة، ولاسيما أجنحة الفراشات الكبيرة والملونة على الشيفون الأسود.