شيما الحاج تستغيث على "إنستغرام"

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2021

استغاثت الفنانة شيما الحاج، على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، من فتاة تستغل التشابه في الملامح بينهما، وتقوم بفعل أشياء غير مشروعة، مطالبة بالبحث عن هذه الفتاة، وقامت بنشر صورتها، معلقة عليها قائلة: "البنت دي منتحلة شخصيتي واسمي وبتتعامل مع الناس على أساس أنا، وبتحاول تقلد شكلي وبتستغل اسمي في حجات غير مشروعة".

وأضافت: "جاري البحث عنها من جهة الشرطة الآن، وأي حد يتعرف عليها يساعدنا في الوصول لها.. أنا صعبان عليا إني أنزل صورتها بس اللي بيعملوه اللي شبه الناس دول فيه أذى للناس، ودا مايصحش. أنا مش عارفة إزاي في ناس كده وأنا شخصيا لن أتهاون في أي حاجة ممكن تمسني من قريب أو من بعيد ربنا يهديهم".

وقالت شيما إنها تفاجأت بهذه الفتاة، وقامت بتحرير محضر ضدها، وأنها عرفتها مصادفة من خلال أحد أصدقائها، الذي أرسل صورها وأبلغها بما تفعله ، طالبة من الجميع مساعدتها حتى تتوقف عما تفعله من استغلال التشابه الكبير بيننا.

لكن شيما قامت بحذف المنشور بعد فترة قصيرة دون أن تعلن الأسباب وهل تم التعرف على تلك الفتاة أم لا.

من ناحية أخرى، تنتظر شيما في الوقت الحالي، عرض مسلسل "السيدة زينب"، الذي تشارك به مع عدد من الفنانين من بينهم سوسن بدر، ودينا ومحمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداثه بحي السيدة زينب في القاهرة، ويناقش مجموعة من القضايا.

كما تنتظر أيضاً عرض فيلم "ميني بار" الذي تشارك به مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم منة فضالي ومدحت تيخا ونضال الشافعي، والفيلم تدور قصته في إطار إجتماعي كوميدي.