نور عمرو دياب تكشف عن صور جديدة من خطوبتها

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2021

نشرت نور ابنة الفنان عمرو دياب على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورًا جديدة من جلسة التصوير الخاصة بحفل خطبتها، على الشاب البريطاني ذي الأصول الإفريقية كيران.

وعلقت بعفوية قائلة: من جلسة تصوير الخطوبة، لكل من يريد رؤيتها"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بعفويتها وتلقائيتها في التعامل مع الأمور بغض النظر كونها إبنة نجمين مشهورين في العالم العربي.


وكانت نور عمرو دياب شاركت متابعيها بصورة مع خطيبها كيران، وظهر في الصورة وهو يركع على ركبتيه، ووجهت نور رسالة لخطيبها، معربةً عن حبها له، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وكانت نور عمرو دياب تحدثت عن علاقتها بوالدها الهضبة، في فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام"، حكت خلاله الخبايا والتفاصيل الأسرية التي تجمعها بوالدها.

وردت على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها ووالدها، وأشارت إلى أنها شخصية عصامية، ومستقلة بذاتها، وتفضل أن تنفق على نفسها، وأن لا تاخذ أي أموال من والدها عمرو دياب.

كما تحدثت عن آخر مرة رأت والدها فيها، وقالت إن آخر مرة شاهدت والدها الهضبة، كانت قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، وأكدت خلال حديثها مع متابعيها عشقها لوالدها ووالدتها شيرين رضا التي تحرص على التواصل معها بشكل مستمر.