Dolce & Gabbana تقدّم أحمر الشفاه المطفأ The Only One

11 أكتوبر 2021

تكشف "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce & Gabbana Beauty عن أسلوبٍ جديدٍ لإضفاء لمسة أيقونية على الشفاه من خلال أحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick - تركيبة جديدة غنيّة مشبعة بالخضاب الملوّنة مع لمسة نهائية قشديّة مطفأة تدوم طوال اليوم. بهدف الإحتفال، تمّت إضافة أربع أغطية جديدة مستوحاة من زخارف علامة "دولتشي وغابانا"Dolce &Gabbana إلى المجموعة - وكل غطاء جديد متوافق مع كل أحمر شفاه "ذي أونلي ون"The OnlyOne، ما يعني أن هناك سبلاً جديدة لا حصر لها ليصبح أحمر الشفاه الذي يجب اقتناؤه خاصًا وفريداً.


المستحضر

ينضح أحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick بالأناقة والسهولة. القوام القشدي، المخصّب بالشمع الملطف، يمنحك تطبيقًا سهلًا، إذ ينساب بشكل طبيعي فوق الشفاه بخفة وزن الكريم. هذه التركيبة المبتكرة ممزوجة بمُركّب الحوض المتوسط من"دولتشي وغابانا" للجمال Dolce & Gabbana Beauty، وهو مزيج استثنائي من خلاصة التين، زيت الزيتون، وحمض الهيالورونيك الذي يحمي الشفاه براحة فائقة وعناية.

يتميّز اللون الطويل الثبات بلمسة نهائية مخملية غير لامعة تدوم طوال اليوم. تحكي كل درجة من درجات الألوان الإثني عشر المطفأة والغنيّة الصباغ، بدءًا من درجات الألوان الشفّافة الحريرية وصولاً إلى درجات الأحمر العميقة والرائعة، قصّة مختلفة عن الشغف والعاطفة. تتوفر بعض الظلال حاليًا في كل من أحمر الشفاه المضيء "ذا أونلي ون لومينوس كولور ليبستيك" The Only One Luminous Color Lipstick وأحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick الجديد - بما في ذلك ظلال it-shades، كل واحدٍ منها كلاسيكي بحد ذاته: "دي جي أموريه" #DGAmore هو لونٌ أحمر لا يندثر، تم ابتكاره كتقدير للحب النقي. "باشونيت داليا" Passionate Dahlia، مثل الزهرة، حسّاسة ولكنها تجسّد أيضًا شغفًا حميميًا. "ميلينيال بينك" Millennial Pink هو لون جريء من نغمات اللون الوردي الفاتح الأنثوي للغاية، و"سويت ماما" Sweet Mamma، مثل حب الأم، هو أجمل وأنقى لون خشبي-وردي. الألوان المتبقيّة فريدة من نوعها في مجموعة "ذا أونلي ون مات" The Only One Matte، ولكل ظل قصةٌ خاصة به ليرويها.

للحصول على شفاه محدّدة تمامًا، يعملأحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick بشكل جميل مع قلم تحديد الشفاه العالميDolce &Gabbana Universal Lip Liner، وهو قلم شفاه كريمي فريد من نوعه يُشكّل، يكمّل، ويثبّت اللون في ظل شفاف مناسب لجميع درجات أحمر الشفاه.


التوضيب

يقدم أحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick أربع طرق لإضفاء الطابع الشخصي على أحمر الشفاه، باللون الذهبي، الدانتيل، والدماسكو، وتصميمات بنمط جلد الحيوان. لإطلاق "ذا أونلي ون مات"The Only OneMatte، تتوافر أربع تصميمات جديدة: طبعة الوردة المتألّقة، القلوب، نمط البولكا المنقط، وزخرفة حمراء وذهبية. كل واحد هو من رموز "دولتشي وغابانا" Dolce & Gabbana الأيقونيّة، وكل واحد هو وجه مختلف من جمال المرأة.

الحملة الإعلانية

تتجسّد الحملة الخاصة بأحمر الشفاه "ذا أونلي ون مات" The Only One Matte في العارضة الصقلية، ووجه "دولتشي غابانا" للجمال Dolce &Gabbana Beauty ، جوليا ماينزا Giulia Maenza التي تغلف شفتيها بأحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick بلون "دي جي أموريه"640 #DGAmore وتختار بشكل مرح من بين التصاميم الثلاثة المفضلة لديها: تصميمات بنمط جلد الحيوان، القلوب، والزخرفات الحمراء والذهبية