Guerlain تقدّم Rouge G Luxurious Velvet... أحمر الشفاه غير اللامع المخملي الجديد

12 أكتوبر 2021


مجموعة "فلفيت" Velvet الفاخرة الجديدة المخملية غير اللامعة الراقية جداً من جيرلان Guerlain تمّ تصميمها بالنمطالباريسي الأنيق "جو نو سيه كوا- je ne sais quoi" – تنضم الآن إلى مجموعة أحمر الشفاه روج جي .Rouge Gإنها خطوة جديدة تمثل تعاون الدار مع فناني المكياج الباريسيين الأكثر تميزاً وموهبةً.

نعومة استثنائية وراحة وعمق واستمرارية طويلة، هي أبرز مزايا أحمر الشفاه الجديد غير اللامع، علماً أن هذه التركيبة الحصرية غير اللامعة تتوافر في 15 لونًا مرّكزاً وأنيقًا للغاية، مع6 علب جديدة تزينها أقمشة مخملية وأنماط أيقونية من خزانة الملابس الباريسية. فهذه الأقمشة بأنماطها الأيقونية جعلت من أحمر الشفاه "روج جي لاكجوريوس فلفيت" Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي مميز للغاية، مجسداً ما تمثله جيرلان Guerlain بامتياز.

أكسسوار باريسي الطراز

أحمر الشفاه الجديد غني بزبدة المانجو المغذية وخلاصة الـ"سيلك وود" الغير اللامعة، تركيبة روج جي لاكجوريوس فلفيتRouge G Luxurious Velvet الجديدة تجعل الشفاه ناعمة كالمخمل.

غنيّة باللون وغير لامعة على الاطلاق، تمنحك هذه التركيبة 16 ساعة من اللون المرّكز* على الشفاه. كما أن اللمسة النهائية المخملية والغير المحسوسة للغاية تشعرك بالراحة طوال اليوم.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه هذا، يأتيك بتصميم جديد "بوليت شايب" أو شكل رصاصة بقاعدة مستديرة لتعانق حدود الشفاه، بينما يضمن طرفه المدبب خط شفاه مرسوم بدقة، وتطبيق بديهي وسخي مع خطوط رسومية ولمسة نهائية ناعمة مثل المخمل

فن في الألوان

يتوفر روج جي لاكجوريوس فلفيت Rouge G Luxurious Velvet بـ 15 لونًا مخمليًا ساطعًا وراقياً، جميعها غنيّة بأصباغ ذات درجة عالية من الألوان الأكثر فخامة والأكثر دقة والفنيّة بامتياز، أكثر من أي وقت مضى.

براونز" BROWNS تدرجات اللون البني

توفر تدرجات اللون البني الجرأة مع اللون الأحمر المائل الى السواد والأنيق بشكل خاص بالإضافة إلى ظل الشوكولاتة الرقيق للحصول على توقيع مكياج أنثوي لا يصدق.

"ريدز" REDS تدرجات اللون الأحمر

يتوفر اللون الأحمر ويظهر بظلال ناعمة، مع تلميحات من اللون البرتقالي للحصول على لمسة نهائية أكثر حيوية، أو اللون الأزرق لحسيّة شديدة.

بينكس" PINKS تدرجات اللون الوردي

الألوان الوردية الجريئة، تتراوح من الأرجواني الناعم إلى لون التوت الداكن. ألوان غنية ودافئة يمكنك تطبيقها ليلاً أو نهارًا.

نيودز" NUDES ألوان حيادية

تأتي الألوان الحيادية الشفافة، التي تمّ تصميمها بألوان رقيقة غير لامعة، ضمن مجموعة من تدرجات اللون البيج إلى خشب الورد. أساسيات مصممة لجاذبية غير محدودة.

علب راقية معاد تدويرها

من خلال تشكيل الخيوط وجوهر المجموعة المشترك، يلعب المخمل الدور الرئيسي في ابداع كلٍ من الصيغة والمجموعة الجديدة بإلهام ناعم جديد. لأول مرة، ترتدي مجموعة أحمر الشفاه روج جيRouge G بأجمعها أقمشة ذات أنماط تجسد برشاقة ورُقي الأساليب الباريسية بلمسة مخملية. في إشارة إلى الأسلوب الأخلاقي، تم إعادة تدوير جميع العلب نفسها! قامت جيرلان بتبديل الملابس القديمة لهذه العلب لتلبسها حللاً جديدة من خزانة ملابس خريفية غنيّة رائعة. لم يتمّ فقدان أي شيء، ولم يتمّ إنشاء أي شيء، فكل شيء له استعمالاً جديدًا.

الحملة الإعلانية

اختارت جيرلان Guerlain ثلاث نساء وثلاثة أنماط لتجسيد هذه المجموعة الجديدة من الروح الباريسية. تظهرملهمة الدار ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianovaجنبًا إلى جنب مع الجميلتين هي كونغ He Cong و ماتي فالMaty Fall ، حيث تمّ التقاط البهجة والرقي في ضوء حسي من قبل المصور الشهير سولف سوندسبوSølveSundsbøحيث يُظهر تلاعب الظلال المدهشة والنعومة الحمراء العميقة المخملية للشفاه.