سرقة منزل شريف خير الله في الساحل الشمالي

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2021

أعلن الفنان شريف خير الله، عن تعرض منزله بالساحل الشمالي، للسرقة، واختفاء بعض محتويات المنزل، وذلك بعد يومين من عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة بحكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب".

وكتب شريف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: «لله الأمر من قبل ومن بعد.. بيتي في الساحل اتكسر واتسرق.. العوض على الله"، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وفي سياق آخر، يُعرض للفنان شريف خير الله، حكاية "هدف نبيل"، إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، عبر شبكة تلفزيون الحياة، ويُشاركه في بطولتها صلاح عبدالله، وعايدة رياض وآخرون.

وكان شريف خير الله، قد نشر مجموعة من كواليس الحكاية الجديدة، عبر حسابه على «فيسبوك"، مُعلقًا عليها بقوله: "ربنا يكتب لكم النجاح والتوفيق.. ورا كل باب حكاية.. حدوته حلوة.. قناة الحياة 9 مساءً".

يذكر أنّ الفنان شريف خير الله، قد تصدر محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، قبل شهورٍ قليلة، بعد شكواه من قلة ظهوره في الأعمال الفنية، حيث استعرض الشكوى على "فيسبوك"، مؤكدًا أنه لم يستعطف زملاءه الفنانين أو الجمهور، فيما سعى لتدوين كلمات ليُعبر عما يمر به، كونه بعيدًا عن البلاتوهات، رغم ارتباطه الشديد بعالم الفن.